رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تونس: وفاة 9 أشخاص وإصابة 371 خلال الـ 24 ساعة الماضية

نشر
الأمصار

أعلنت الحماية المدنية فى تونس تسجيل وحداتها وفاة 9 أشخاص وإصابة 371 آخرين فى حوادث مختلفة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت الحماية المدنية - فى بيان اليوم /الخميس/ - بأن وحداتها قامت خلال نفس الفترة بـ 416 تدخلا، بينها 52 تدخلا لإطفاء الحرائق و119 تدخلا للنجدة والإسعاف بالطرقات و230 تدخلا للإسعاف فى غير حوادث المرور.

يذكرأن، أعلنت الحماية المدنية في تونس تسجيل وحداتها الثلاثاء الماضى 11 حالة وفاة و327 إصابة في حوادث مختلفة.

وأفادت الحماية المدنية في بيان، بأن وحداتها سجلت 405 تدخلات بينها، 78 تدخلا لإطفاء الحرائق، و118 تدخلا للنجدة والإسعاف بالطرقات، و197 تدخلا في غير حوادث المرور.

تونس.. وفاة 7 أشخاص وإصابة 313 آخرين في حوادث مُختلفة

سجلت وحدات الحماية المدنية في "تونس" وفاة سبعة أشخاص وإصابة 313 آخرين في حوادث مختلفة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حسبما أفاد المتحدث باسم الحماية المدنية.

وأضاف المصدر ذاته، في بلاغ اليوم الأربعاء، أن وحدات الحماية المدنية قامت خلال نفس الفترة بـ 353 تدخلا، بينها 54 تدخلا لإطفاء الحرائق و126 تدخلا للنجدة والإسعاف بالطرقات و165 تدخلا للإسعاف في غير حوادث المرور.

من ناحية أخرى، أكد وزير الخارجية التونسي، "نبيل عمار"، عدم وجود أي نية في توجه "تونس" نحو التطبيع مع إسرائيل، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، يوم الأربعاء.

وجاء ذلك ضمن ما كشفه وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، عن فحوى اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مع وزير الخارجية التونسي نبيل عمار، الذي حمل رسالة من رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وقال رئيس الدبلوماسية الجزائرية إن تونس تحضر لتشريع قانون يجرم التطبيع مع دولة الاحتلال.

وكان تبون قد استقبل، يوم 16 أغسطس الماضي، وزير الشؤون الخارجية التونسي، نبيل عمار، وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف.

من ناحية أخرى، أكد رئيس تونس قيس سعيّد، أن القضيّة الفلسطينية هي القضيّة المركزيّة للأمة كلّها، داعيا إلى عدم نسيان الحق الفلسطيني المشروع.

وجاء ذلك في تصريحات للرئيس في ختام إشرافه اليوم على تسليم أوراق اعتماد سفراء جدد لتونس.