رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يُعلن عن القميص الثاني استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي المصري عن القميص الثاني للفريق الأول لكرة القدم؛ وذلك استعدادًا لبدء انطلاق الموسم الجديد خلال شهر سبتمبر المقبل.

القميص عبارة عن خليط بين الأناقة والبساطة في التصميم، باللون الأسود المزين بخطوط حمراء لامعة تعبّر بكل فخر عن تاريخ النادي العريق.

يحتل هذا التعاون بين أديداس والأهلي مركز الصدارة، حيث يعيد لقب "نادي القرن" المفضل لدى الجماهير المفضل على شعار النادي الأصلي، والذي يظهر أيضًا على ياقة القميص. يُظهر أيضاً هذا التعاون مزيجًا من التكنولوجيا المتطورة والمواد المستدامة في التصميم الأسطوري، حيث تلبي احتياجات اللاعبين في الأداء وتواكب الموضة العصرية.

تم تصميم القميص باستخدام أحدث التقنيات، وهو يتميز بخاصية AEROREADY التي تمتص العرق وتتحكم رطوبة القماش، مما يضمن الراحة المثالية للاعبين أثناء المباريات القوية. بالإضافة إلى تمسك العلامة التجارية بالتزامها تجاه الاستدامة، فقد تم تصنيع هذا الطقم باستخدام مواد مُعاد تدويرها بنسبة 100%،  للحد من النفايات البلاستيكية.

طبيب الأهلي يكشف حالة ثلاثي الفريق بعد العرض على الخبير النمساوي

قال الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري،  إن الثلاثي؛ أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، لاعبي الفريق خضعوا لفحص طبي كامل لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنه على حالة اللاعبين، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه قام بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة بينهما عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب،  وتأكد أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها.

وأشار أبوالعينين، إلى أن ثلاثي الأهلي يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره الإعدادي حاليًا في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموقفه من السوبر والبطولات المستحدثة

أرسل النادي الأهلي، اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيـه على أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

حيث يتطلع فريق الأهلي للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديـل علــى هـذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة - حال تعديل نظامها ـ استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها، وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة.