رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يغازل جمهوره ببقاء محمد صلاح مع الفريق

نشر
الأمصار

نشرت صفحة ليفربول الإنجليزي على "تويتر" صورة النجم المصري محمد صلاح في تدريبات اليوم الأربعاء، بعد أنباء انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الحالي.

وعلقت قائلة : تركيز وحماس من محمد صلاح كما هي عادته" ردًا على  التقارير الصحفية التي أشارت إلى زيادة جهود نادى اتحاد جدة السعودي للفوز بصفقة محمد صلاح من ليفربول قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي رودي جاليتي بشبكة "Sport Italia" الإيطالية عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن اتحاد جدة أرسل وفدًا مهمًا إلى مدينة "ليفربول" من أجل إقناع النادي الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب، بالموافقة على رحيل محمد صلاح.

وأضاف جاليتي :" نادي اتحاد جدة قرر زيادة العرض المقدم إلى ليفربول من أجل ضم محمد صلاح إلى أكثر مقابل 100 مليون دولار".

ويتبقي في موسم انتقالات الدوري السعودي 9 أيام فقط على غلقه، بينما يتبقي يومان فقط على غلق القيد في الدروي الإنجليزي المحدد له 1 سبتمبر.
وأفادت صحيفة "دايلي إكسبريس" الإنجليزية،  بأن محمد صلاح  قد يغادر ناديه الإنجليزي هذا الأسبوع أي قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وسط تقارير تفيد بعرض نادي اتحاد جدة صفقة خيالية لضمه.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أنه على الرغم من قول المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أن النادي السعودي لم يقدم عرضًا بشأن صلاح وأن ناديه سيرفض بالتأكيد أي عروض لكن الوضع قد يتغير هذا الأسبوع.



ونقلت الصحيفة عن المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين جان آج فيورتوفت قوله على منصة إكس (تويتر سابقًا): إن صلاح سيغادر النادي "على الأرجح" في الأيام المقبلة، أعلم تمامًا أنه من المحتمل أن يغادر صلاح ليفربول هذا الأسبوع.

وأضاف: "الأموال المقدمة للاعب والنادي أمر لا يصدق، حقيقة أن فترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية تنتهي في 7 سبتمبر، تجعل الأمر أكثر تعقيدًا أيضًا".

 مواعيد مباريات ليفربول في سبتمبر

ليفربول × أستون فيلا – الأحد 3 سبتمبر – الجولة الرابعة من البريميرليج

وولفرهامبتون × ليفربول – السبت 16 سبتمبر – الجولة الخامسة من البريميرليج

ليفربول × وست هام – الأحد 24 سبتمبر – الجولة السادسة من البريميرليج

توتنهام × ليفربول – السبت 30 سبتمبر – الجولة السابعة من البريميرليج