رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يخوض أول مران له في النمسا.. صور

نشر
الأمصار

اختتم الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأول في معسكر الإعداد بالنمسا، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية، كما اشتمل المران على فقرة خاصة بالكرة على مجموعات مختلفة.

وخضع حراس مرمى الفريق إلى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.
 
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر اليوم الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا، بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

وحرص خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة قبل عدة أيام فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

الأهلي المصري يواجه سان جورج الإثيوبي ببطولة دوري أبطال إفريقيا

يواجه الأهلي المصري فريق سان جورج الإثيوبي ضمن دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2023-2024.
وتفوق سان جورج على منافسه كي إم كي إم بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، ونجح سان جورج الإثيوبي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في الذهاب، قبل أن يكرر اليوم الأحد تفوقه إيابًا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليضرب موعدًا مع الأهلي المصري حامل لقب دوري الأبطال.

وتلقى النادي الأهلي المصري تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل انطلاقة المارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا عدة أيام.

ويلتقي الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق سان جورج الإثيوبي وتقام مباراة الذهاب في دور الـ32 أحد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل في إثيوبيا، على أن تُقام مباراة الإياب أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر بالقاهرة.

وقال مصدر في الأهلي إن كاف قرر تأجيل مباراة الفريق في دور الـ32 عدة أيام بعد تحديد موعد السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي بفريق اتحاد العاصمة الجزائري حيث سيُقام السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل بالسعودية.

وكان الأهلي، قد توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب.