رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رغم نجاحها في Barbie.. مارجوت روبي تفشل في اختبارات سلسلة AHS

نشر
الأمصار

تم الكشف عن فشل النجمة العالمية مارجوت روبي في تجربة أداء لـ مسلسل الذى طرح في الموسم التليفزيونى 2012/2013،American Horror Story: Asylum،  وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

مقابلة مع موقع Backstage


وفي مقابلة مع موقع Backstage، كشف إريك داوسون، مخرج سلسلة AHS، عن أن اختبار مارجوت روبي لدور غير معروف - والذي يعتقد العديد من المعجبين أنه دور ليزي بروشير - هو أحد اختبارات الأداء المفضلة لديه على الإطلاق.

وصرح داوسون قائلاً: "لدى مارجوت الكثير من العوامل، وهذا هو الشيء الصعب بالنسبة للمخرجين، ولـ هذا من المحتمل أن تكون مارجوت واحدة من أفضل  تجارب الأداء المفضلة لدي على الإطلاق، وكان ذلك قبل بداية أدوراها المهمة مباشرة، ولكنها كانت نجمة."

وتابع داوسون قائلاً: "كان الأمر جنونيًا، جاذبيتها النجمية عندما دخلت الغرفة، على الرغم من أنها لم تحصل على هذا الدور، إلا أن ذلك كان أحد تلك الأشياء كمخرج حيث تذهب: هذه نجمة، ماذا نفعل بها؟، ومع ذلك، فقد أصبحت على الفور خارج نطاق إمكانية لعب الدور معنا، ولكن هذا هو الجزء الممتع حقًا من اختيار الممثلين، وهو رؤية الأشخاص الذين بدأت حياتهم المهنية في الصعود".

كايلي مينوج تختار مارجوت روبي لتأدية سيرتها الذاتية

أعلنت مغنية البوب الأسترالية كايلي مينوج عن أنها تختار الممثلة العالمية مارجوت روبي لتأديه دورها في فيلم سيرة ذاتية محتمل بدء العمل عليه، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

في حديثها إلى أحد المواقع العالمية مؤخرا أشارت مينوج إلى أنه إذا بدأ العمل في أي وقت قريب على فيلم السيرة الذاتية التي تركز على حياة المغنية وكاتبة الأغاني الأسترالية، فإنها لن تختار ممثلة أسترالية أخرى للعب شخصيتها، وستكون المرشحة الأولة حاليًا هو نجمة فيلم Barbie مارجوت روبي.

وذلك بعدما حصل فيلم Barbie على إشادات من نقاد عالميين حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكي للغاية"، فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجو روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

حصل الفيلم على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت "الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".