رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حادث إطلاق نار في ولاية فلوريدا الأمريكية يتسبب في سقوط قتلى

نشر
الأمصار

ذكرت وسائل إعلام  أمريكية، نقلاً عن رئيسة بلدية جاكسونفيل بفلوريدا  إن حادث إطلاق نار في متجر، أدى إلى سقوط قتلى، وسط تواجد مكثف الآن للشرطة على طريق كينغز في شمال غرب المدينة.

 

 

حادث تدافع أثناء مباراة يودي بحياة 12 شخصًا في مدغشقر

 

أفادت وسائل إعلام في مدغشقر، أن 12 شخصًا لقوا حتفهم، وذلك على خلفية حادث تدافع أثناء مباراة كرة قدم.

 

وأشارت وسائل إعلام عن رئيس الوزراء في مدغشقر من أمام مستشفى نقل إليه الجرحى في أنتاناناريفو، أن الحصيلة الأولية تظهر اثنى عشر قتيلًا ونحو 80 جريحًا.

 

الجزائر .. إصابة 46 شخصاً في حادث مروري مروع

 

أعلنت السلطات الجزائرية عن إصابة 46 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة وذلك على إثر حادث مروري بولاية عين تيموشنت.

 

ووفق صحيفة سبق برس؛ فقد أشارت الحماية المدنية الجزائرية ، أن وحداتها تدخلت على الساعة 09:05 من أجل حادث انحراف حافلة واصطدامها بجدار صخري على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية أولاد بوجمعة بدائرة العامرية.

 

الحماية المدنية الجزائرية : 10 جرحى في حصيلة أولية 

وخلّف الحادث 10 جرحى في حصيلة أولية نشرتها مصالح الحماية المدنية الجزائرية  صبيحة اليوم، قبل أن تنشر الحصيلة النهائية للحادث والمتمثلة في 46 جريحا بينهم 2 في حالة حرجة تم نقلهم إلى المستشفى المحلي.

 

وفاة 4 أشخاص في حادث مرور بولاية الجلفة

وفي وقت سابق، لقي 4 أشخاص حتفهم في حادث مرور تمثل في اصطدام سيارتين بالطريق الرابط بين عين الشهداء والدويس بولاية الجلفة في الجزائر.

وتمثل الحادث في اصطدام مباشر بين سيارتين من نوع لوقان داسيا ورونو كونغو وذلك على مستوى الطريق الولائي رقم 122 في شطره الرابط مابين بلديتي الدويس وعين الشهداء.

كما خلف الحادث 04 وفيات تتراوح أعمارهم بين 34 سنة و63 سنة ️تم تحويلهم إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الأدريسية من طرف مصالح الحماية المدنية.

الدفاع الجزائرية: إرهابي كان ينشط بمنطقة الساحل الأفريقي يسلم نفسه

ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، قيام إرهابي كان ينشط بمنطقة الساحل الأفريقي بتسليم نفسه إلى السلطات العسكرية بجنوبي البلاد.