رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سهرة غنائية ضخمة للرابر العالمي Russ الليلة في مهرجان العلمين

نشر
الأمصار

 يحيي مغني الراب العالمي روس Russ اليوم الجمعة سهرة غنائية ضخمة في مدينة العلمين الجديدة ، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ويقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

فعاليات جديدة لمهرجان العلمين الجديدة 


كما تشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديدة غدا السبت حفل ضخم لفريق كاريوكي، الذي يقدمون خلاله باقة متنوعة من أغانيهم التي تتناسب مع أجواء الصيف والبحر.

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة شهدت أمس حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما في نسخته الثانية، واستضاف أمس النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا لما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة 

ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة فى تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يستهدف مهرجان العلمين الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، مما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

يحظى مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.

الاسبوع الأخير من أغسطس 

و كان قد تم الاعلان عن حفل لمطرب الراب العالمي Russ في الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين، في دورته الأولى تحت شعار "العالم علمين" يوم الخميس 24 أغسطس، النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والتي تقام تحت عنوان "60 سنة دراما" وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.