رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هايدي كلوم تنفي شائعات حميتها الغذائية

نشر
الأمصار

 نفت عارضة الأزياء و مقدمة البرامج الشهيرة هايدي كلوم ما تم تداوله في الصحف عن نظام حميتها الغذائية.

هايدي كلوم تنفي شائعات الحمية الغذائية

فبعد تداول اسمها في العناوين الصحافية على أنها تتناول ما لا يزيد عن 900 سعرة حرارية في اليوم الواحد، طلت هايدي كلوم على متابعيها الذين يزيد عددهم عن الـ11 مليون ونفت كل هذه التقارير.

الصحافة العالمية تنتقد هايدي كلوم

فمنذ أيام والصحافة العالمية تنتقد هايدي كلوم على نحافتها كونها تتناول فقط 900 سعرة حرارية في الوقت الذي يحتاج جسم الإنسان إلى ما يعادل حوالي 2200 سعرة خاصة لامرأة في نشاطها.

هايدي كلوم تختار انستغرام لنفي الأخبار الكاذبة


ويبدو أن هذه الأخبار استفزت هايدي التي اختارت انستقرام لنفيها كلها نفيًا قاطعًا فنشرت فيديو قالت فيه ما معناه: "لقد عدت للتو إلى المنزل وبعض الأصدقاء يرسلون لي هذه المقالات التي كتبت بأنني أتناول 900 سعرة حرارية فقط. أريد أن أقول، لا أعتقد أنني اضطررت إلى حساب سعراتي الحرارية في حياتي، ولا تصدقون كل ما تقرأونه. لذلك، أنا لا أحسب سعراتي الحرارية."

 

وأتت هذه الأخبار بعد أن كانت طلبت إحدى المتابعات من هايدي أن تكشف عن وزنها فقامت هايدي بقياس وزنها الذي تبين انه 138 باوند أو ما يعادل 62 كيلوغرامًا.

هايدي: الناس يختلقون القصص


وأضافت هايدي تعليقا على الامر : "الناس يربطون الأشياء ببعضها ويكتبون فقط مجموعة من الهراء. الناس يختلقون القصص فقط. يكتبها شخص واحد ثم يتبناها الجميع".

هايدي: نظام 900 سعرة حرارية ليس صحيا

وشددت كلوم على أن النظام الغذائي الذي يحتوي على 900 سعرة حرارية ليس صحيًا وأن التقارير يمكن أن تلهم الناس لمتابعته. وقالت ما معناه: "إنه أمر محزن حقًا، لأن الناس، كما تعلمون، يقرؤون ذلك ويصدقون ذلك وربما يتبعونه، وهذا ليس جيدًا لهم".

هايدي كلوم تتوج فتاة بدينة بلقب أفضل عارضة أزياء في المانيا 

و في وقت سابق قامت عارضة الازياء و مقدمة البرامج الشهيرة بتتويج متسابقة ممتلئة بلقب "افضل عارضة أزياء مستبلية في ألمانيا" وذلك للمرة الاولى في الموسم ال18 من البرنامج الذي يبث على التلفزيون الألماني.

و حصلت الفتاة على اللقب خلال الحقل الختامي الذي اذيع في بث حي مساء امس الخميس، على قناة بروسيبن.