رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع دوكو قادما من رين الفرنسي حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن انضمام الموهبة البلجيكية دوكو قادما من فريق رين الفرنسي في عقد يمتد لخمس أعوام حيث ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2028.

وبلغت قيمة الصفقة 65 مليون يورو لصالح الفريق الفرنسي، وحسم الفريق الإنجليزي الصفقة بعد صراع مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء قرار التعاقد مع اللاعب بأوامر من بيب جوارديولا مدير فني الفريق الإنجليزي.

النصر السعودي يتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

اقتنص فريق النصر السعودي فوزاً مثيراً من أنياب شباب الأهلي دبي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هدفين، وسلطان الغنام، وبروزوفيتش في الدقيقتين 11، و88، و94، و96 على التوالي لصالح النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما أحرز يحيى الغساني هدفي شباب الأهلي دبي في الدقيقتين 18، و46 على التوالي.

وتأهل نادي النصر الى دور المجموعات رسمياً بعد الفوز على شباب الأهلي دبي رسميا في المباراة المثيرة في أحداثها والتي شهدت مشاركة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

وشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022.

بينما تأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

ولم يسبق أن تواجه النصر السعودي مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي من قبل، وستكون مواجهتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الحالي هي الأولى رسميا، كما أنها ستكون الاولى بين ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي والبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر.

ونجح النصر الفوز للعبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، التي يسعى للوصول إلى أبعد نقطة فيها، ومصالحة جماهيره بعد البداية المتراجعة للموسم في الدوري السعودي، بينما يسعي شباب الأهلي، لمواصلة الانتصارات، وإحراج النصر على ملعبه ووسط جماهيره، وخطف بطاقة العبور.