رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي يلمح إلى عدم التعاقد مع مبابي

نشر
الأمصار

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إن الفريق لن يتعاقد مع أي لاعب أخر خلال موسم الانتقالات الحالي، ملمحًا إلى استحالة انتقال مبابي خلال الميركاتو.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس قبل لقاء الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "أستبعد بنسبة 100%، التعاقد مع أي لاعب آخر هذا الصيف".

وكانت تقارير صحفية، تكهنت بإمكانية تقدم الملكي بعرض في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات من أجل ضم مبابي، بعد حل اللاعب لأزمته مع الإدارة الباريسية.
وكان النادي الملكي تعاقد مع 5 لاعبين جدد هذا الصيف، وهم جود بيلينجهام، أردا جولر، خوسيلو، فران جارسيا، وأخيرا استعارة الحارس كيبا أريزابالاجا من تشيلسي.

وبشأن إمكانية الاستغناء عن لاعبين آخرين، رد المدرب الإيطالي "أعتقد أننا أكملنا القائمة، وكل لاعب يركز في الموسم الجديد".

كما علق المدير الفني لريال مدريد على صفقات الدوري السعودي، وآخرها انتقال جابرييل فاييجا من سيلتا فيجو إلى أهلي جدة، قائلا "من الواضح أن الأندية السعودية تصرف أموالا أكثر من فرق أوروبا".

وواصل "كل الأطراف من حقها أن تتصرف كما تشاء، ولكن الجهات الدولية لكرة القدم عليها تقييم هذه الظاهرة بعناية شديدة، لتحقيق التوازن في السوق".


لوكا مودريتش يقرر الرحيل من ريال مدريد

أثار وضع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بعض الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب قلة دقائق مشاركته مع الفريق خلال الجولتين اللذان لعبهما الفريق في الدوري الإسباني.

وزعمت تقارير بأن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم، لذا يدرس الرحيل عن "سانتياجو برنابيو".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من الليجا.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن لوكا مودريتش صاحب ال37 عاما كان يعلم جيدا أنه سيشارك في وقت أقل هذا الموسم، بعد أن تحدث مع كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن مودريتش يدرك جيدا أن أولوية الريال هذا الموسم ستكون للرباعي "أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي وجود بيلنجهام" لأنهم يمثلون مستقبل النادي الملكي.

وذكرت أن مودريتش لا يزال يظهر التزامه داخل غرفة الملابس، ويدرك أنه أحد قادة الفريق، بالإضافة إلى تأكده بأن أنشيلوتي سيحتاجه مجددا في المواجهات الأصعب أثناء الموسم.