رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض للسيرك المكسيكي في مهرجان العلمين الجديد غداً

نشر
السيرك المكسيكي
السيرك المكسيكي

تشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديدة غدا الخميس عرض للسيرك المكسيكي، وهو العرض التاسع للسيرك، فيما يقدم 3 عروض أخرى مسائية يومي الخميس والجمعة.

ويشارك الكوميديان علي قنديل والفنانة سمر طارق غدا الخميس في مهرجان العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، بينما كشف مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، عن حفل نجوم الأغنية محمود الليثى ومحمد عدوية ومسلم، غدا الخميس أيضا.

ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويستهدف مهرجان العلمين الجديدة الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، مما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.

ومن جهة أخرى، يحيي النجم ويجز حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل في العلمين آرينا.

حذف أغنية ويجز الجديدة "كدا كدا" من اليوتيوب

فُوجئ جمهور مطرب الراب ويجز بحذف أغنيته الجديدة "كدا كدا" بعد تحقيقها نحاجًا كبيرًا عند طرحها منذ أيام قليلة.

ولم يكشف ويجز أو إدارة اليوتيوب عن سبب حذف الأغنية حتى الآن.

ويجز 

أكد الفنان ويجز، أنه لم يتراجع عن تقديم أعمال درامية، بعد نجاح مسلسل “بيمبو" الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في عالم التمثيل، ويعد الانطلاقة الأولى له.

وقال ويجز خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي: "أنا لسه مختارتش عمل جديد ولكن متحمس والتجربة بتحتاج وقت كتير وبتحتاج التزام وأنا مش ملتزم بشيء اليومين دول".

كما أكد ويجز أنه يركز حاليا على تقديم ألبوم غنائي، بعد عدد من السينجلات الناجحة قائلا: "متقلقوش هتزهقوا مني"، موضحا أن حماس الجمهور له في أحداث حفلات بدبي يشجعه على العودة لنشاطه.

وكشف ويجز عن استعداده لتقديم جولة غنائية عالمية قريبا، كما أنه متحمس للعودة للمشاركة في مسلسل جديد قريبا بعد نجاحه في بيمبو لكن هذه الخطوة تحتاج إلى فكرة حماسية والالتزام لفترة طويلة.