رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فولكس واجن تعلن مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات في قطر 2023

نشر
الأمصار

أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط للسيارات اليوم ، عن مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر، المقرر إقامته في الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر المقبل، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

أخبار متعلقة ..

ومن المقرر أن تكشف فولكس واجن، عن أحدث مجموعة من طرازاتها المتطورة، وتقنياتها الرائدة لتلبية تطلعات محبي العلامة التجارية في المنطقة.

 

فولكس واجن


وتعتبر فولكس واجن، من أبرز العلامات التجارية الرائدة في عالم صناعة السيارات، بفضل سجلها الحافل بالسيارات المميزة والتقنيات المبتكرة.

كما أن الشركة تكثف إهتماماتها بالشرق الأوسط بإعتبارها سوق رائجة، وأنها فرصة مهمة لعرض أحدث الطرازات للشركة على نطاق أوسع من خلال هذه الفعالية العالمية.

 

عرض طرازات فولكس واجن الجديدة


وأعرب المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط، ماتياس تزيغلر، عن سعادته بالمشاركة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023، قائلًا: “نتطلع للمشاركة في المعرض، وهو فرصةً مميزة بالنسبة لنا، للتواصل مع عملائنا المحليين وعرض طرازاتنا الجديدة التي سنقوم بطرحها قريبًا في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “نحن سعداء للغاية للكشف عن طرازاتنا الاستثنائية من خلال هذه الفعالية العالمية التي تُقام في المنطقة”.

معرض جنيف الدولي للسيارات قطر


يُعد معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، أحد أبرز الفعاليات في عالم السيارات التي تُقام في الشرق الأوسط، حيث يُعد منصةً حيويةً تعرض من خلالها الشركات أحدث إنجازاتها في هذا المجال.

يتمحور معرض جنيف، حول اكتشاف وعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع صناعة السيارات، حيث يتوقع أن يستقطب مجموعةً كبيرة من الزوار سواء من المنطقة، أو من من مختلف أنحاء العالم.

وتؤكد فولكس واجن الشرق الأوسط، بمشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر، على التزامها الدائم بالتميز والابتكار، وتوجهها المستمر نحو تلبية تطلعات العملاء.

أرقام هامة عن فولكس واجن


فولكس واجن
تتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 140 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 29 موقعاً مختلفاً في 12 دولة.

ونجحت فولكس واجن في تسليم حوالي 4,6 ملايين سيارة خلال عام 2022 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل بولو، وT-Roc، وT-Cross، وجولف، وتيغوان، وباسات.

وكذلك سجلت أعلى مبيعات في الطرازات الكهربائية بالكامل الناجحة ID.3 وID.4 وID.5 وID.6.

وسلمت الشركة في العام الماضي أكثر من 330,000 سيارة كهربائية بالكامل جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر أكثر من 170,000 موظف في مختلف أرجاء العالم.

وتمضي فولكس واجن قدماً في تنفيذ استراتيجية ACCELERATE التي تركز على تحويلها إلى الشركة الأفضل في مجال التنقل المستدام.