رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف صبحي يهنئ لاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال بعد تحقيق فضية وبرونزية ببطولة العالم

نشر
الأمصار

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، التهنئة القلبية إلي لاعبي منتخب لرفع الأثقال البارالمبى بعد تحقيق فضية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية بالعاصمة الإماراتية دبي.

حيث حقق  هادي صموئل  لاعب منتخب رفع الاثقال البارالمبى الميدالية الفضية وزن 49 كجم، وحقق محمد فتحي لاعب المنتخب الميدالية البرونزية فى  وزن 49 كجم، وذلك في اليوم الأول فقط للبطولة، بمشاركة البطولة 19 لاعباً ولاعبة من المنتخب المصري.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين الأوليمبين والبارالمبيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

ولفت الوزير إلي دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس علي تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية، مشيرًا أن الوزارة تعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

وزير الرياضة المصري يهنئ عزمي محيلبة ببرونزية بطولة العالم للرماية

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، التهنئة إلى نجم منتخب مصر للرماية عزمي محيلبه على تتويجه بالميدالية البرونزية بمنافسات الاسكيت ببطولة العالم للكبار 2023 المقامة بدولة أذربيجان.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الكبير لنجم المنتخب المصري للرماية عزمي محيلبة، مؤكدًا أن البطل المصري عزمي محيلبة دومًا ما يُسجل لمصر إنجازات تاريخية في رياضة الرماية، فهو أول لاعب مصري في تاريخ الرماية يعتلي منصات التتويج ببطولات العالم للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيقه الميدالية الذهبية 2022 والبرونزية 2023.

كما أشار "صبحي" إلى أن منظومة الرماية المصرية تسير على خطي ثابتة نحو تحقيق الإنجازات العالمية، في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، لاعتلاء منصات التتويج وتصدر التصنيفات على كافة المستويات، مشيداً بمنظومة الرماية المصرية ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء حازم حسنى على الإنجاز الجديد الذي سطره «عزمي محيلبة» في سجل نجاحات الرياضة المصرية.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري عزمي محيلبه قد تأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.