رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشبيلية يسعى للفوز على ألافيس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل إشبيلية الأندلسي، ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو ألافيس، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24. 

ويستضيف ملعب مينديزوروزا مواجهة ديبورتيفو ألافيس ضد إشبيلية فى الثامنة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

وفى إطار الجولة نفسها يستضيف فريق غرناطة نظيره رايو فاليكانو على  ملعب نويفو لوس كارمينيس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

إشبيلية الإسباني يخسر لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح مانشستر سيتي 

 

وخسر إشبيلية الإسباني لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد فوز السيتي بركلات الترجيح، بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان.

خسارة في خمس من زياراته الثماني الأولى

 

ولم يفز ألافيس بأي من مبارياته التسع الأخيرة ضد إشبيلية في الدوري (تعادل4 وخسر 5)، وهي أطول سلسلة له بدون فوز ضده في الدوري.

وبعد خسارته في خمس من زياراته الثماني الأولى إلى ألافيش في الدوري (فاز1 وتعادل2)، لم يخسر إشبيلية في أي من زياراته الأربع الأخيرة (فاز2 وتعادل 2).

فاز ألافيس بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات

 

كما فاز ألافيس بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات لعبها على أرضه يوم الاثنين في الدوري (تعادل 2 وخسر 3) وفاز إشبيلية بمبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه في ذلك اليوم من المسابقة، وحافظ على شباكه نظيفة في ثلاث منها.

وكذلك خسر ألافيس مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، بعد أن فاز بثلاث من مبارياته الخمس السابقة في المسابقة (خسر 2) - خسر في مباراته الافتتاحية هذا الموسم (0-1 ضد قادش) ويمكن أن يبدأ بهزيمتين في أول مباراتين للموسم الثالث على التوالي في الدوري الممتاز.

إشبيلية خسر آخر ثلاث مباريات

وأيضا لم يفز إشبيلية بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري (تعادل 2 وخسر  3)، وخسر آخر ثلاث مباريات - لم يتعرض لأربع هزائم متتالية أو أكثر في المسابقة منذ ديسمبر 2010 تحت قيادة جريجوريو مانزانو (خسر5).