رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"وش فى وش" فيلم محمد ممدوح يحصد 2 مليون و300 ألف

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، مليونًا و31 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الجمعة، لتضاف إلى ما حققه الفيلم منذ انطلاق عرضه، لتصبح المحصلة 2 مليون و300 ألف جنيه خلال 3 أيام عرض، إذ حقق 507 آلاف جنيه يوم الأربعاء – أول يوم عرض، و811 ألف جنيه يوم الخميس – ثاني يوم عرض.

وينطلق عرض فيلم وش في وش في دور العرض بلبنان الأسبوع المقبل، وذلك بعد طرحه في دور العرض بمصر والدول العربية أمس الأربعاء، للمنافسة في موسم الصيف السينمائي 2023، فيما يعرض الفيلم في سينمات أمريكا

 وأستراليا وكندا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول أسرتين بينهما قرابة نسب إجتمعا في منزل واحد بسبب خلاف بين إبن الأسرة الأولى وابنة الأسرة الثانية.

ويعرض حاليا في السينمات المصرية، إلى جانب "وش في وش" أفلام "العميل صفر" بطولة أكرم حسني وإخراج كريم العدل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري، و"مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوي، و"مستر اكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وإخراج سارة وفيق.

وأيضا حصد فيلم “مستر إكس”، للفنان أحمد فهمي إيرادات مرتفعة، وتصدر المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وحصد فيلم مستر إكس حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين دولار بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السعودية، حيث بدأ عرضه يوم 20 يوليو بالسعودية وباقي الدول العربية، وعدد من البلدان حول العالم، وذلك بعد طرحه في مصر يوم 28 يونيو الماضي.

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحمد فهمي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يُعانون من مشاكل أسرية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.

أبطال فيلم مستر إكس:

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، والعمل قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.