رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاهد تروج لمسلسل "عرابة بيروت".. الجمهور يترقب عرضه

نشر
الأمصار

روجت منصة شاهد لمسلسل "عرابة بيروت" من خلال نشر بوستر المسلسل عبر موقع تبادل الصور إنستجرام.

اقرأ ايضا:-

وعلق حساب منصة شاهد على البوستر قائلًا: "ست الدنيا في الستينات مليانة أحداث وأسرار.. جاهزين؟ انتظروا مسلسل #عرابة_بيروت قريبًا على شاهد".

وتفاعل الجمهور مع المنشور وأعرب عن حماسه لعرض المسلسل، كما تصدر المسلسل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ مؤخرًا تصوير مسلسل "عرابة بيروت"، ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بهذا العمل الفني الجديد الذي يضم نخبة من النجوم.

ويتولى الكاتبان مازن طه ونور شيشكلي كتابة وتأليف النص لمسلسل "عرابة بيروت"، ومن إخراج فيليب الأسمر، ويشارك فى البطولة عدد من الفنانين المرشح أسمائهم منهم الفنان السورى مهيار خضور، الفنانة الكويتية من أصول مصرية نور الغندور والفنانة اللبنانية جوليا قصار، والفنانة نادين الراسي التي انضمت مؤخرًا للعمل.

بدء تصوير المسلسل

وكشفت منصة شاهد عن بدء تصوير مسلسل "عرابة بيروت" وهو من أبرز المسلسلات المنتظرة والمؤجلة.

ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة تكشف عن بدء تصوير المسلسل وأرفق حساب المنصة تعليق " كاميرا #عرابة_بيروت انطلقت والرحلة صوب قضايا هزت ست الدنيا بالستينيات واصلة على شاهد".

يُذكر أن مسلسل "عرابة بيروت" تدور أحداثه في بيروت في سبعينيات القرن الماضي، ويتناول المسلسل قصة عائلة ثرية تتعرض لحادث مأساوي يقلب حياتهم رأسًا على عقب، ويضطرهم للبحث عن الحقيقة وراء هذا الحادث.

ويُنتظر أن يحقق مسلسل "عرابة بيروت" نجاحًا كبيرًا عند عرضه على منصة شاهد، وذلك لما يتمتع به المسلسل من قصة قوية وطاقم عمل مميز.

وفي وقت سابق، كشفت منصة شاهد عن الموعد المحدد لإطلاق الإعلان الرئيسي لمسلسل سفاح الجيزة المنتظر عرضه قريبًا.

 

ونشر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام فيديو قصير للمسلسل، وأرفق تعليق “مستعدين للإعلان الرسمي؟ مسلسل #سفاح_الجيزه من أعمال شاهد الأصلية  25”.

 

وفي هذا الصدد، طرحت منصة شاهد إعلانًا تشويقيًا جديدًا لمسلسل سفاح الجيزة المنتظر للفنان أحمد فهمي، وإعلان المسلسل الجديد يركز على شخصية أحمد فهمي في المسلسل.