رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميريام فارس تُشعل الأجواء في حفلها بالسعودية

نشر
الأمصار

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأجواء في حفلها بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات “موسم الجيمرز” وسط إقبال كبير على حضور الحفل.

 

 

وتقدم ميريام فارس خلال الحفل، باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير علي المسرح ومن أبرزهم أغنية “أنا مش أنانية”، أنا والشوق، نفسي أقولهالك.

 

ميريام فارس تؤدي أغنية كأس العالم على المسرح بحفلها الأخير


أدّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا غنائيًا بدبي، غنت خلاله أغنية كأس العالم "توكو تاكت" الذي أدتها لأول مرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لروتانا، عبر موقع الصور "إنستجرام"، فيديو ميريام فارس من حفلها بدبي، وهي تؤدي أغنية كأس العالم توكو تاكا مع الجماهير، وقالت ميريام فارس خلال مقطع الفيديو: "تسمعوا توكو تاكا، طب حفظتوها الأول، وقامت بأداء جزء من الأغنية مع الجماهير، الذي تفاعلوا معها بشكل كبير".

وقد تعرضت الفنانة ميريام فارس للعديد من النقد من الجمهور، بعد أغنيتها الأخيرة لكأس العالم قطر، حيث إنها كانت من المفترض أن تعكس الهوية العربية والثقافة العربية من خلال الأغنية للعالم، الأمر الذي لم يحدث، حيث اعتبر الجمهور ملابسها بالأغنية ورقصها بها، لا يعكس أي هوية عربية على الإطلاق.

محمد منير يطرح أحدث أغانيه بمشاركة ميريام فارس


طرح منذ قليل المطرب محمد منير أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم الساحل الشمالي بمشاركة المطربة اللبنانية ميريام فارس فى أول تعاون بينهما.

الأغنية تم طرحها منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المفترض أن تطرح عبر جميع المنصات والمحطات الإذاعية خلال ساعات قليلة من الآن.

وكان الملحن محمد رحيم قد كشف تفاصيل الديو من خلال منشور له عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتب: "علشان كل الناس اللى سألتني مين هي المطربه اللى هتغني الديو مع الكينج محمد منير أغنية #الساحل_الشمالي هي النجمة ميريام فارس ونازلة إن شاء الله في خلال أيام قليلة جدا  دعواتكو ابقى ان شاء الله.

 

منير يروج للأغنية 


وبدأ منير فى الترويج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بطرح جزء من الأغنية وعلق عليها قائلا: ديو الكينج محمد منير و ملكة المسرح ميريام فارس بكره الساعة 5 على كل المنصات، انتاج كرافت ميديا.