رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يسقط أمام التعاون بثنائية في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

سقط النصر السعودي فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق التعاون بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف التعاون الأول عن طريق مهاجمه الكاميروني القوي ليندر تاوامبا بعد مرور 20 دقيقة على بداية اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يسار حارس النصر. 

وفى الشوط الثاني نجح التعاون فى تسجيل ثانى أهدافه عن طريق أحمد صالح باحسين، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وبقى النصر بدون رصيد من النقاط، بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، بعد خسارته فى الجولة الأولى أمام الاتفاق بنتيجة 2 - 1، ورفع التعاون رصيده للنقطة الرابعة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي. 

ودخل النصر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: وليد عبد الله. 

الدفاع: سلطان الغنام، على لاجامي، العمري و كونان. 

الوسط: فوفانا، بروزوفيتش والخيبري. 

الهجوم: تاليسكا، رونالدو وماني.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي حسم اتفاقه للتعاقد مع إيمريك لابورت لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي الموثوق دافيد أورنستين بصحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن نادي النصر أنهى كل شيء يخص التعاقد مع إيمريك لابورت من صفوف نادي مانشستر سيتي هذا الصيف، حيث هناك خطوات بسيطة تفصلنا عن الإعلان الرسمي للصفقة.

وبحسب التقارير، فإن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع المدافع الإسباني لابورت خلال الفترة الماضية، ولقى الأمر ترحيبًا من جانب إدارة مانشستر سيتي، خاصة مع موافقة بيب جوارديولا على رحيله.

ويبحث نادي مانشستر سيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، تأكيد الهوية الأوروبية، مساء غدٍ الأربعاء، أمام إشبيلية.

مانشستر سيتي وإشبيلية يلتقيان على ملعب "كارايسكاكيس" في اليونان، في مباراة تجمع بينهما ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023.

ويشارك مانشستر سيتي في نهائي كأس السوبر، بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر.

أما إشبيلية، يخوض النادي الأندلسي مباراته في نهائي كأس السوبر، بعد الحصول على لقب الدوري الأوروبي على حساب روما.