رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روتانا تعلن عن طرح فيديو كليب أغنية "ملهوف عليك" لعاصي الحلاني

نشر
الأمصار

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن استعدادها لطرح فيديو كليب أغنية "ملهوف عليك" للمطرب عاصي الحلاني، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 أغسطس 2023.

اقرأ ايضا:-

وكانت روتانا قد نشرت البرومو التشويقي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وعلقت: "ترقبوا فيديو كليب ملهوف عليك، من ألبوم طل الملك لفارس الأغنية عاصي الحلاني، كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، توزيع علي ركيا، وإخراج عادل سرحان".

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب تم تصويره بمنطقة البقاع في لبنان، ويتضمن مشاهد رومانسية بين عاصي الحلاني وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كارول سماحة.

من جانبه، قال عاصي الحلاني في فيديو تم نشره من كواليس تصوير الأغنية: "الكليب سيكون من أجمل الكليبات، خصوصاً ان الأغنية تعنيه شخصياً وتلامسه بكلماتها ولحنها المميز".

يذكر أن عاصي الحلاني يستعد لطرح ألبومه الجديد "طل الملك" في الأسواق خلال الفترة المقبلة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية منوعة، من بينها أغنية "ملهوف عليك" وأغنية "يا حبيبي" وأغنية "عيونك".

وفي وقت سابق،أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن نفاد تذاكر حفل الفنان رابح صقر، المرتقب على مسرح مركز الملك عبد العزيز الحضاري في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، يوم 9 يونيو الجاري.

ونشرت شركة روتانا، بوستر حفل رابح صقر -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- معلنة عن بيع تذاكر الحفل بالكامل، بعد ساعات من طرحها.

من جهة أخرى، كشف الفنان رابح صقر، في مقطع فيديو عبر حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بتطبيق انستجرام، عن طرح أغاني جديدة من ألبومه الصقر 2023، وذلك يوم 6 يونيو المقبل.

أغاني ألبوم رابح صقر الجديدة، تأتي بعدما طرح أول 3 أغاني من ألبومه الجديد، في 3 مارس الماضي، وهم: (أغنية أنا ودي، أغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي).

وينتظر أن يطرح رابح صقر، باقي أغاني ألبومه «الصقر 2023» الجديد على دفعات متساوية كل 3 أشهر خلال عام 2023.

ألبوم رابح صقر


تخطى الفنان رابح صقر حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة، بأول 3 أغاني من ألبومه الجديد، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: (أغنية أنا ودي، أغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي).