رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بلد الوليد يعلن انتقال جواد الياميق إلى الوحدة السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الدولي المغربي، جواد الياميق، إلى الوحدة السعودي.

وكتب النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الياميق إلى الوحدة السعودي ونتمنى له حظا سعيدا".

كما تعاقد نادى الوحدة السعودي مع النيجيري أوديون إيجالو قادمًا من الهلال السعودي، بعدما وضع الزعيم اللاعب في قائمة الانتظار عقب نهاية الموسم المنقضي مع الفريق.

ونشر نادي الوحدة السعودي مقطع فيديو يقدم اللاعب للجمهور على تويتر، معلنًا التعاقد مع اللاعب مصحوباً بفيديو له وهو مرتدياً قميص النادي عبر "تويتر" قائلاً: "مهاجمنا نسر إفريقي.. إيجالو وحداوي".

وأصبح إيجالو البالغ من العمر 34 عاما ثاني لاعب ينضم إلى صفوف الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن عززت إدارة النادي صفوف الفريق بسعيد المولد الظهير الأيمن.

ويعد فريق الوحدة السعودي ثالث المحطات الاحترافية للاعب النيجيري إيجالو في الملاعب السعودية، بعد أن تنقل بين ناديي الشباب والهلال خلال الفترة من فبراير 2021 حتى يونيو 2023.

وبدأ إيجالو مسيرته في الملاعب السعودية عبر بوابة نادي الشباب، وخاض 32 مباراة بقميص الليوث في مختلف المسابقات، وأحرز 22 هدفاً وصنع 4، قبل أن ينتقل الى الهلال بعد شراء عقده من نادي الشباب، وارتدى القميص الأزرق في 60 مواجهة وسجل 43 هدفاً، وصنع 7، كما توج مسيرته مع الفريق الهلالي بالمساهمة في تحقيق بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ونال إيجالو لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي بتسجيله 21 هدفاً ساهم بها في تتويج الفريق الأزرق بلقب الدوري، وفي الموسم الماضي احتل المركز الثالث بين الهدافين برصيد 19 هدفاً.

محاولات مستمرة للهلال السعودي لضم نجم فولهام الإنجليزي

 

لازال نادي الهلال السعودي يقدم محاولاته لضم نجم فولهام الإنجليزي، الصربي ألكسندر ميتروفيش، لتدعيم هجوم الفريق خلال الانتقالات الصيفية، حسبما كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ووضع الهلال  ميتروفيتش كهدف أول في الميركاتو الحالي لتدعيم مركز المهاجم، وهو ملف يمثل أولوية للزعيم في سوق الانتقالات.

وبحسب ذا صن، فإن الهلال قدّم عرضًا جديدًا إلى فولهام بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لشراء ميتروفيتش.

وكان فولهام رفض العروض السابقة التي قدمها الهلال لشراء ميتروفيتش، في موقفه من العرض الجديد.