رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات الأفلام بدور السينما المصرية أمس

نشر
الأمصار

إيرادات الأفلام بالسينما المصرية بلغت أمس في شباك التذاكر، أمس الأربعاء، 1,704,201 مليون جنيه.

المركز الأول

جاء في المركز الأول محمد هنيدي بفيلمه “مرعي البريمو”، وجمع أمس، 474,492 ألف  جنيه.

إيرادات الأفلام.. فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي، غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

فيلم مرعي البريمو

المركز الثاني في إيرادات الأفلام

في حين جاء في المركز الثاني محمد رمضان بفيلمه “ع الزيرو”، وهو المركز الذي يحافظ عليه رمضان منذ عرض فيلمه، وجمع بالأمس إيرادات بلغت 419,800  ألف جنيه.

وفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المركز الثالث

تراجعت إيرادات فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، ليحقق 388,210 الف جنيه.

وفيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن.

فيلم بيت الروبي

ويقدم فيلم “بيت الروبي” فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

المركز الرابع

وجاء في المركز الرابع بترتيب إيرادات الأفلام فيلم البطة الصفرا مبلغ 126,369 الف جنيه.

فيلم البطة الصفراء

المركز الخامس

وجاء في المركز الخامس من إيرادات الأفلام فيلم “البعبع” لأمير كرارة محققًا 88,860 الف جنيه، وتدور أحداثه حول بلطجي يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

فيلم البعبع