رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات الأفلام بدور السينما المصرية أمس

نشر
الأمصار

تراجعت إيرادات السينما المصرية أمس الأحد، حيث بلغ إجمالي الإيرادات مليونا و971 ألف جنيه.

المركز الأول

جاء في المركز الأول محمد هنيدي بفيلمه “مرعي البريمو”، وجمع أمس الأحد إيرادات بلغت 556 ألف جنيه.

فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي، غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

المركز الثاني

في حين جاء في المركز الثاني محمد رمضان بفيلمه “ع الزيرو”، وهو المركز الذي يحافظ عليه رمضان منذ عرض فيلمه، وجمع بالأمس إيرادات بلغت 494 ألف جنيه.

وفيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المركز الثالث

وبفارق قليل جاء وراءهم فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، الذي حافظ على المركز الثالث رغم مرور أكثر من 6 أسابيع على بداية عرضه، وحقق إيرادات بلغت 437 ألف جنيه.

وفيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن.

ويقدم فيلم “بيت الروبي” فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

المركز الرابع

احنفظ فيلم “مستر اكس” لأحمد فهمي، بالمركز الرابع وحقق إيرادات بلغت 173 ألف جنية، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مستر إكس الذي يسعى على تحريض الرجال على عدم الزواج أو الطلاق من أزواجهن.

المركز الخامس

وجاء في المركز الخامس فيلم “البطة الصفرا” لمحمد عبد الرحمن وحقق 139 ألف جنية، في أسبوع عرضه الأول.

المركز السادس

 وفي المركز السادس جاء فيلم “البعبع” لأمير كرارة محققًا 107 ألف جنية،  وتدور أحداثه حول بلطجي يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.