رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يختتم الجولة الأولى من الدوري السعودي بمواجهة الاتفاق

نشر
الأمصار

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على الاتفاق، بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

ويسعى النصر لتحقيق انطلاقة قوية في النسخة الحالية من الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب بشكل مبكر.

وأنهى العالمي الدوري السعودي في الموسم الماضي، بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

فيما يسعى ستيفن جيرارد، الذى تولى تدريب الاتفاق في الصيف الحالي، لتحقيق أولى انتصاراته في الدوري السعودي خاصة بعد ضم العديد من النجوم أبرزهم جوردان هندرسون، الفرنسي موسى ديمبلي، المدافع الدولي الأسكتلندي جاك هيندري.

وتختتم مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024، حيث تقام 4 مواجهات أبرزها الاتحاد حامل اللقب مع الرائد، الهلال وأبها.

الهلال ضيفاً ثقيلاً على أبها بالدوري السعودي

يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره أبها، في السادسة مساء اليوم الاثنين، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

وتختتم مساء اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى، وتقام 4 مواجهات أبرزها الاتحاد حامل اللقب مع الرائد، النصر والاتفاق، بالإضافة إلى مباراة الشباب والأخدود.

ويتسلح الهلال بالعديد من النجوم بحثا عن العودة لمنصة التتويج بالدوري السعودي، أبرزهم الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، البرازيلي مالكوم، المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والنجم البرتغالي روبن نيفيز.

كان الهلال السعودي فشل الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنتهي.

وأنهى فريق الهلال الموسم الماضي في الدوري السعودى للمحترفين بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة.