رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

4 ملايين مشاهدة لأغنية "الساحل الشمالي" لـمحمد منير وميريام فارس

نشر
الأمصار

حققت أغنية الساحل الشمالي للكينج محمد منير وميريام فارس 4 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها قبل أيام على الموقع. 

 

أغنية الساحل الشمالي يتعاون فيها الكينج محمد منير مع ميريام فارس لأول مرة، ومن كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم. 

 

اقرأ أيضًا..

هيثم شاكر ينتهى من تسجيل أغنية "رنة خلخال"

 

انتهى النجم هيثم شاكر من أغنية جديدة بعنوان "رنة خلخال"، والتى سيقوم بطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعى ومنصات الموسيقى المختلفة خلال الأيام المقبلة.


وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت" وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، وتحمل طابع الأغانى الرومانسية.

وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "البصة" من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأكد هيثم شاكر مؤخرًا أنه احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعر بالرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".
 

من ناحية أخرى، يحيي نجم الغناء مصطفى قمر حفلا في جدة يوم 16 شهر أغسطس الحالي، ويعد الأول له في السعودية، ويشاركه في الحفل كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومحمد محيي وحميد الشاعري وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون، ويحمل الحفل عدد من المفاجآت.

ماذا ينتظر مصطفى قمر سينمائيًا؟

في سياق متصل ينتظر مصطفى قمر طرح فيلم اولاد حريم كريم يوم ٣٠ من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

وسبق وأعلن مصطفى قمر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن اتخاذه إجراء قانوني ضد إحدى الجرائد لكونها قامت بنشر ميعاد خاطئ لطرح الفيلم مما اعتبره تضليل للجمهور واختتم الفيديو بتوجيه رسالة للجمهور بأن يأخذوا المعلومات عن الفيلم من خلاله مباشرة

 

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري،علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.