رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلهام شاهين: يحيى الفخراني أكبر اسم في الدراما المصرية

نشر
الأمصار

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بتولي الفنان يحيى الفخراني رئاسة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، قائلةً: "وضع اسم يحيي الفخراني على أي حاجة شىء يدل على الاحترام والتقدير".

 

وأضافت إلهام شاهين: "هذا أمر يوضح أن مهرجان الدراما مهرجان كبير، والفنان يحيى الفخراني أكبر اسم في الدراما المصرية".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بمدينة العلمين الجديدة. 

 

ويحضر أيضا المؤتمر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما هذا العام، والفنان أحمد سلامة، والفنانة نجلاء بدر.

 

اقرأ أيضًا..

هاني شنودة في لقاء مفتوح مع الجمهور بساقية الصاوي الثلاثاء المقبل


تستضيف ساقية الصاوى الموسيقار الكبير هانى شنودة، فى لقاء مفتوح يتحدث فيه عن مشواره الفنى، ويقدم باقة من أجمل مقطوعاته الموسيقية المميزة، وذلك يوم الثلاثاء 15 أغسطس فى تمام الساعة 8 مساء.

وكان الموسيقار الكبير هاني شنودة قد عبر عن سعادته بتكريمه فى حفله الذى أقيم بمسرح الماركيه بالتجمع الخامس يونيو الماضى، وقال بعد التكريم: "لو اتكرمت من أي مكان فأنا في النهاية صناعة مصرية مية في المية.. وسعيد بحصولي على جائزة الدولة التقديرية من الدولة وبأشكر الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وشاركه في الحفل كلًا من الفنانة سيمون، والفنانة دينا الوديدي، والفنانة نوران أبو طالب.

وسوف يُحيى الموسيقار هانى شنودة حفلا موسيقيا فى الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى، المقام فى مكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء 29 من أغسطس المقبل، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بمركز المؤتمرات القاعة الكبرى، فى تمام الساعة 8 ونصف مساء.

فيما تحيى الفرقة الأردنية آخر زفير  حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوى يوم 21أغسطس  الجارى فى تمام الساعة السابعة الثامنة مساء وتم تحديد سعر التذكرة بفئة واحدة بسعر 260 جنيهًا.

وأطلت أخر زفير، بأولى ألبوماتها "اعكس ثقافة" منذ 6 أعوام، إلا أنها انقطعت عن الساحة لمدة 3 سنوات، حتى قررت العودة من جديد بشكل ومحتوى موسيقى مختلف عقب إعادة هيكلة أعضائها، ودشنت انطلاقة موسيقية مغايرة تزامنا مع ظهور ألبومها الجديد "ام الموسيقى"، ومن أشهر أغنياتها "آخرتو لحن حزين".