رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أربيل العراقي يتعاقد مع الكولومبي لويس إدوار

نشر
الأمصار

أعلن نادي أربيل، مساء اليوم الأحد، تعاقده مع اللاعب الكولومبي لويس إدوار، لتمثيله بدوري المحترفين العراقي المقرر انطلاقه في أكتوبر المقبل.

ويمتد عقد إدوار لموسم واحد دون الكشف عن قيمة الصفقة، وذلك حسب تقاليد النادي الذي يفضل عدم الافصاح عن اى قيمة تعاقدات مع اللاعبين.

ويعد إدوار أول محترف كولومبي يلعب بالدوري العراقي، حيث اتجهت إدارة أربيل نحو التعاقدات مع اللاعبين من المدارس اللاتينية للمنافسة بقوة على لقب البطولة.

وكشفت إدارة أربيل، اليوم أيضا تعاقدها مع المهاجم العراقي يعقوب يونس، قادما من أوبافي التشيكي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وتعد هذه التجربة الأولى للمحترف يونس بالدوري العراقي بعد رحلة طويلة بالدوري التشيكي الممتاز وعلى مدار 5 مواسم متتالية.

فنربخشة التركي يضم فريد قادمًا من مانشستر يونايتد

 

أعلن مانشستر يونايتد رسميا، رحيل أحد لاعبيه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل غلق باب القيد بالعديد من الدوريات حول العالم.

وأصدر مانشستر يونايتد، بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أن البرازيلي فريد انتقل لصفوف فنربخشة التركي، بشرط الحصول على تصريح دولي.

وتابع البيان، أن فريد سافر إلى إسطنبول، أمس السبت، لإجراء فحوصات طبية، بعد الإعلان الأولي عن التوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى فنربخشة.

وبحسب تقارير تركية، فقد دفع فنربخشة 15 مليون يورو نظير ضم فريد، وعرض عليه عقدا حتى عام 2027.

في سياق متصل، بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاوضاته من أجل التعاقد مع بنيامين بافارد، ظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الألماني، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب بافارد ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ انضمامه من فريق شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والمختص بالانتقالات، أن مانشستر يونايتد تواصل مع بايرن ميونخ من أجل بدء المفاوضات على ضم بافارد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب بافارد 43 مباراة بقميص بايرن ميونخ في الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع هدفًا لزملائه في الفريق.

وينتهي عقد بافارد مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، مما يزيد من احتمالية موافقة النادي البافاري على رحيله في الميركاتو الجاري.