رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يودع جمهور توتنهام بعد الانتقال إلى بايرن ميوينخ

نشر
الأمصار

ودع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير السابق، جماهير النادي الإنجليزي صباح اليوم السبت، قبل إعلان انتقاله رسميًا إلى بايرن ميونخ، في صفقة قياسية.

واجتاز كين جميع الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية قبل التوقيع على عقود انتقاله للنادي البافاري، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشر كين مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع "تويتر"، ودع خلاله جماهير السبيرز قبل الإعلان الرسمي عن رحيله.

وتضمنت رسالة كين كلمات مؤثرة: "من الصعب قول كلمة وداع للنادي والجماهير التي فعلت الكثير من أجلي طوال مسيرتي. ستظلون دائمًا في قلبي.. شكرًا توتنهام وشكرًا لجماهيره".

وأضاف: "سعيد للغاية بعدما أصبحت جزء من بايرن ميونخ الآن، فهو أحد أكبر الأندية في العالم".

وأكمل "دائمًا أريد المنافسة وإثبات نفسي في أعلى مستوى، هذا تفكيري طوال مسيرتي، وبايرن معروف بعقليته الانتصارية، والتواجد هنا يمنحني شعورًا رائعًا".

وبعدها مباشرة، نشر كين مجموعة من صور توقيعه وحمله للقميص البافاري، عبر حسابه بموقع "تويتر"، معلقًا عليها بكلمات: "لقد تم الترحيب بي وبعائلتي في ميونخ خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأتم: "إنه لأمر مثير أن أوقع لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بتاريخ مذهل.. لست قادرًا على الانتظار لبدء الرحلة".

بايرن ميوينخ يعلن انضمام هارى كين للفريق

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي، اليوم السبت، ضم الدولي الإنجليزي هاري كين ، قائد منتخب إنجلترا ولاعب توتنهام، إلى صفوفه للاستفادة من خدماته في المواسم الأربعة المقبلة.

ونشر نادي بايرن ميونخ الألماني بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، يعلن فيه تعاقده مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا حتى عام 2027، وسيرتدى كين رقم 9 مع العملاق البافاري.

ويقترب الإنجليزي هاري كين الوافد الجديد إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، من تحقيق لقبه الأول تاريخيًا، بالمشاركة مع فريقه الجديد أمام لايبزيج، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات كأس السوبر الألماني.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس ألمانيا، فأن نادي بايرن ميونخ يتحرك بأقصى سرعة لتسجيل اللاعب وتأكيد مشاركته في كأس السوبر الألماني مساء اليوم أمام لايبزيج، حيث يمتلك قائد منتخب إنجلترا الذي لم يحالفه التوفيق في تحقيق الألقاب على مدار مسيرته، حظوظًا للحصول على لقبه الأول الليلة.