رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. عمر دياب يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

نشر
 عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب، الليلة، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة التي حرص على طرحها الفترة الماضية.

ويعيش النجم عمرو دياب انتعاشه فنية خلال الفترة الحالية، إذ أنه من المقرر أن يقدم حفلا غنائيا جديدا فى بيروت يوم 19 أغسطس الجارى، فضلا عن حفله الغنائي في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المقبل.

وطرح مؤخرا عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، ويقدم خلالها عمرو دياب تجربة فنية فريدة في عالم الموسيقى، كما تجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى أغنية "والله أبدا" التي طرحها مؤخرا، ويغنى خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي.
 

أخبار أخرى…

"مرعي البريمو" لهنيدي يحصد 9.5 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض بالسينما

حصد فيلم "مرعي البريمو" بطولة النجم محمد هنيدي، إيرادات بلغت 783 ألفًا و153 جنيهًا في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام من طرحه 9 ملايين و576 ألف جنيه.

كما حقق فيلم "مرعي البريمو" في السعودية إيرادات بلغت 2.342.041 مليون ريال سعودي، بما يعادل 19.288.519 مليون جنيه مصري، وذلك خلال أول أسبوع عرض بالمملكة العربية السعودية، إذ انطلق الفيلم هناك يوم الخميس الماضى الموافق 3 أغسطس الجارى.

والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.