رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيفرتون يتعاقد مع يوسف الشرميطي قادمًا من سبورتنج لشبونة

نشر
الأمصار

أعلن نادى إيفرتون الإنجليزي التعاقد مع يوسف الشرميطى لاعب نادي سبورتنج كلوب البرتغالي لمدة أربع سنوات حتى نهاية يونيو 2027.

يصبح اللاعب الدولي البرتغالي تحت 19 سنة هو ثالث توقيع للبلوز في الصيف بعد آشلي يونغ وأرنوت دانجوما وسيرتدي القميص رقم 28.

قال الموقع الرسمي لنادى إيفرتون أن الشرميطي صاحب الأصول من الرأس الأخضر التحق بأكاديمية سبورتنج لشبونة في عام 2016 وترقى في صفوف الفريق ، حيث ظهر لأول مرة مع عمالقة لشبونة في يناير من هذا العام في تعادل ديربي الدوري 2-2 مع غريمه بنفيكا.

من جانبه قال الشرميطى: "إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي. الانضمام إلى إيفرتون هو بداية جديدة وصفحة جديدة وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا. إنها مدينة جميلة ونادي جميل، أتطلع إلى لقاء الجماهير وزملائي الجدد والعمل مع المدرب. أريد احتضان كل شيء عن النادي لدي أهداف جديدة الآن. أنا هنا وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل إيفرتون اريد مساعدة الفريق أتمنى أن يعجبني المشجعون وأريد أن أظهر لهم ما أستطيع فعله، إيفرتون ناد كبير لعبت هنا الكثير من الأساطير. لم أستطع رفض هذه الفرصة إنها لحظة كبيرة بالنسبة لي وأنا الآن أركز بشكل كامل على العمل ".

تواجد إيفرتون الموسم الماضى فى المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بعد صراع شديد مع العديد من الأندية على الهبوط لدوري القسم الثاني.

يورجن كلوب: مواجهة تشيلسي في الدوري صعبة للغاية

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن المباراة التي ستجمع الريدز أمام تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب تشيلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج بعد غد الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي.

أكد كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة: " نجهز لمباراة تشيلسي منذ فترة لا يوجد لامبالاه، أعتقد أنهما فريقان موهوبان في كرة القدم، لقد شاهدنا تشيلسي في جولتهم وكان هناك الكثير من الأشياء الجيدة. هذا ما علينا الاستعداد له إنها مباراتهم الأولى وسيرغبون في الظهور بشكل جيد ".

وأضاف كلوب: " تشيلسي لديه بالفعل خيارات جيدة بشكل هجومي. إنها أول مباراة تنافسية لنا ونريد حقًا أن نذهب لها، لكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور أعتقد أننا يجب أن نجرب أول مباراة في الموسم بشكل صحيح ".