رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يرغب في خوض السوبر الألماني بين بايرن ميوينخ ولايزبيج

نشر
الأمصار

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع هاري كين  نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في الفريق البافاري اليوم الجمعة، ويوقع عقدا لمدة 4 سنوات.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، أن هاري كين وافق على الانتقال إلى العملاق البافاري، وسيصل إلى ميونيخ اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي اليوم على أن يوقع عقدا لمدة 4 سنوات حتى عام 2027.

وأشارت الشبكة إلى أن كين يريد محاولة اللعب ضد لايبزيج يوم السبت إذا كان من الممكن إكمال كل شيء قبل مباراة السوبر الألماني.

وكانت صحيفة " ذا أتلتيك " الإنجليزية قد ذكرت إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة ستتخطى الـ100 مليون يورو.

ويعتبر هاري كين هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي بعد النرويجي إيرلينج هالاند الذي تصدر قائمة الهدافين بفارق ستة أهداف عن كين الذي سجل 30 هدفا.

ولعب هاري كين 320 مباراة مع توتنهام سجل خلالها 213 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط آلان شيرر أكثر منه  260 هدف وذلك منذ هدفه الأول في أبريل 2014 .
 

مايكل أوين ينصح هارى كين بالبقاء في الدوري الإنجليزي

نصح لاعب المنتخب الإنجليزي السابق مايكل أوين مواطنه النجم هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بعدم الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال أوين عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) :"أعرف أنه (بايرن) ناد عملاق وأكن له احتراما هائلا، ولكن لو كنت مكانه (كين) لبقيت. فالفوز بلقب معهم لا يعد إنجازا هائلا."

وأضاف أوين (43 عاما) : "أن تصبح أفضل هدافي الدوري الإنجليزي على الإطلاق... هو إنجاز أكبر من الفوز بالدوري في بلد يهيمن فيها فريق واحد."

وتوج بايرن ميونخ بطلا لأوروبا ست مرات، كما أحرز في الموسم الماضي لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للمرة الحادية عشر على التوالي.

وقال أوين إنه يمكنه تفهم انتقال كين من توتنهام إلى ريال مدريد الإسباني أو إلى أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين بالدوري الإنجليزي برصيد 213 هدفا ولا يتفوق عليه سوى ألان شيرار الذي سجل 260 هدفا.

وشكل التعاقد مع هاري كين أولوية لدى بايرن ميونخ، وبعد أشهر من التكهنات، ذكرت تقارير أمس الخميس أن بايرن ميونخ توصل بالفعل إلى اتفاق مع توتنهام ورئسيه دانييل ليفي.

وأوضحت تقارير نشرت اليوم الجمعة، أن توتنهام وافق على عرض البايرن بدفع 100 مليون يورو إضافة إلى 20 مليون متغيرات، وأن هاري كين في طريقه لإجراء الفحص الطبي تمهيدا للانضمام بشكل رسمي لبطل الدوري الألماني.