رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد نور وهيفاء وهبي يحييان حفلًا غنائيا اليوم في الساحل الشمالي

نشر
الأمصار

يحيي الفنان محمد نور والفنانة هيفاء وهبى حفلا غنائيا بأحد شواطئ الساحل الشمالى، اليوم  الخميس، ويقدم كل منهما باقة مميزة من أغانيهما التى اشتهرا بها، حيث تقدم هيفاء أغانيها مثل "رجب وما بضعفش وكنت هقولك، ونور يقدم أغانى منها "جانى فى ملعبى، حكاياتك، سداح مداح وغيرها من الأغانى.


يذكر أن  النجمة اللبنانية هيفاء وهبى طرحت أحدث أغنياتها بعنوان "ما بضعفش"، على موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلى فهد.

وآخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس" والذى عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
أخبار أخرى..

يحيي كل من الفنان وائل جسار والفنان زياد برجى حفلا غنائيا في لبنان يوم 19 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من الأغانى القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

كما يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية رومانسية جديدة بعنوان "حد يحينى"، كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وينوى طرحها خلال الأيام المقبلة على قناته الخاصة على يوتيوب وكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الإذاعية.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمنى" على يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبنانى وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق" على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبنانى وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.