رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

نشر
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد، 2023-2024، مساء الجمعة المقبل الموافق 11/8، بالمواجهة الافتتاحية التى تجمع فريق مانشستر سيتى حامل لقب المسابقة مع نظيره بيرنلي، فى تمام العاشرة مساءً.

قرعة الدوري الإنجليزي 

كانت قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 أسفرت عن وقوع نادي ليفربول في مواجهة مثيرة أمام نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" والمقرر إقامتها يوم الأحد 13 أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة "البريميرليج".

الدوري الإنجليزي 

مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

وتأتي مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، كالتالى:

الجمعة 11/8
بيرنلي - مانشستر سيتي - 10 مساءً

السبت 12/8
أرسنال - نوتنجهام - 2,30 ظهرًا
بورنموث - وست هام - 5 مساءً
برايتون - لوتون تاون - 5 مساءً
إيفرتون - فولهام - 5 مساءً
شيفيلد يونايتد - كريستال بالاس - 5 مساءً
نيوكاسل - أستون فيلا - 7,30 مساءً

الأحد 13/8
برينتفورد - توتنهام - 4 عصرًا
تشيلسي - ليفربول - 6,30 مساءً

الاثنين 14/8
مانشستر يونايتد - وولفرهامبتون - 10 مساءً

تابع أيضًا..

كايل والكر يفضل البقاء مع مانشستر سيتي بالموسم الجديد

كايل والكر لاعب مانشستر
كايل والكر لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الظهير الأيمن الإنجليزي كايل والكر، لاعب فريق مانشستر سيتي لن يرحل عن صفوف بطل الدوري الإنجليزي إلى بايرن ميونخ الألماني الراغب فى التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والكر يحسم وجهته بالموسم الجديد 

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" فمن المرجح أن يبقى كايل والكر في مانشستر سيتي بعد التفكير في مستقبله هذا الصيف وسط اهتمام بايرن ميونيخ .

وكان المدافع الإنجليزي، 33 عامًا، على رأس قائمة المطلوبين لتوماس توخيل المدير الفني لفريق في ملعب أليانز أرينا.

كايل والكر 

وأوضح التقرير أن جوارديولا تناول العشاء مع والكر الأسبوع الماضي في مانشستر مازحًا أن لاعبه لم يدفع الفاتورة وأعطاه شارة الكابتن في درع المجتمع ضد أرسنال الأحد الماضي، ومن المفهوم أن والكر من المرجح أن يبقى فى ملعب الاتحاد بدلاً من الانتقال في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية.

ويرتبط كايل والكر بالانتقال إلى الدوري الألماني من بوابة بايرن ميونخ بغرض تدعيم الجبهة اليمنى للفريق البافاري في الموسم القادم.

وكانت أنباء قد ترددت حول توصل بايرن إلى اتفاق مع والكر من أجل ضمه، لكن دون وجود اتفاق مع مانشستر سيتي.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن والكر سيتحدث إلى بيب جوارديولا الأسبوع المقبل، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

وأضاف رومانو: "والكر سيتحدث مع جوارديولا، عندما يعود مانشستر سيتي إلى تدريباته الاستعدادية للموسم الجديد". وأوضح رومانو أن تلك المحادثة ستكون حاسمة قبل القرار النهائي للاعب، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وقالت "سكاي سبورت ألمانيا" مؤخرا إنه من المتوقع أن تكلف الصفقة 15 مليون يورو، علماً بأن عقد كايل والكر، صاحب الـ33 عامًا يمتد مع مانشستر سيتى حتى يونيو 2024.

وتُوج اللاعب المخضرم مع مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم المنتهي 2022-2023، وهي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.