رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يواصل محاولاته لضم نجم السيتي

نشر
بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

مازال نادي برشلونة الإسباني مهتمًا بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

برشلونة متمسك بضم سيلفا 

ويريد برشلونة الحصول على خدمات النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، وهو يدرك تمامًا أن إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي أمر معقد للغاية ، إلا أنهم لايزال لتدعيم رغبة في حسم الصفقة. كما أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جعل سيلفا هدفه الأول ، خاصة أنه تم التأكيد على أن عثمان ديمبيلي سيغادر النادي.

بيرناردو سيلفا

ومع ذلك ، بالنظر إلى الموارد المالية للفريق الكتالوني ، كان من الصعب دائمًا القيام بخطوة ، لكن النادي لا يزال لديه بعض الأمل في إقناع مانشستر سيتي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، زعمت تقارير أن برشلونة أرسل عرضًا للحصول على صفقة قرض للشراء ، والتي وصفها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بأنها "سخيفة".

ولكن مع استعداد النادي لإكمال عدد قليل من المبيعات وتحقيق الدخل من رافعة استوديوهات برشلونة ، هناك اعتقاد بأنه يمكنهم تقديم عرض محسن قد يقنع مانشستر سيتي.

تابع..

الأهلي السعودي يعلن انضمام فرانك كيسي

الأمصار

أعلن نادي أهلي جدة السعودي رسمياً ضم اللاعب فرانك كيسي من صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لينضم الى قائمة من النجوم أمثال البرازيلي فيرمينو الذين انضموا الى صفوف النادي خلال الميركاتو الحالي.

وكتب نادي أهلي جدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مصحوباً بفيديو تقديمي للاعب: "مسيرة حافلـة مع الكبار، وللقصة بقية هنـا".

كان الإيفواري فرانك كيسي قد انضم إلي برشلونة الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي وبعقد ممتد حتي يونيو 2026، لكن عدم الحاجة إلي جهوده مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا دفع إدارة النادي للتفكير في بيعه.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي أهلي جدة وبرشلونة وقعوا على كافة الأوراق الخاصة بصفقة إنتقال كيسيه إلي "الراقي"، إستعدادًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن صفقة إنتقال فرانك كيسيه إلي أهلي جدة السعودي، ستكلف خزائن الأخير مبلغ يصل إلي 75 مليون يورو، مقسمه ما بين 20 مليون يورو راتب سنوي لمدة 3 مواسم لصالح اللاعب و15 مليون يورو قيمة الصفقة التي سيحصل عليها برشلونة.

وأكدت الصحيفة، إن فرانك كيسيه إجتاز الفحوصات الطبية في باريس، إستعدادًا للانضمام إلي برشلونة الإسباني هذا الصيف.