رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة محمد خاطر حارس الجليل الأردني بقطع الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

أعلن محمد خاطر، حارس مرمى الجليل، عن اصابته بالرباط الصليبي وبالتالي غيابه عن الملاعب لمدة 6 شهور.

وكتب خاطر عبر حسابه في "فيس بوك": "بعد مشاركتي في أول مباراة ضمن بطولة دوري المحترفين، تبين إصابتي بقطع الرباط الصليبي".

وكان خاطر قد شارك في مباراة فريقه أمام معان الخميس الماضي في افتتاح بطولة الدوري، حيث تعرض للإصابة بعد قام بالتقاط كرة عالية من بين المهاجمين، ليسقط على الأرض ويتم استبداله على الفور.

وتعتبر إصابة خاطر ضربة قوية لفريق الجليل، خصوصا أن الحارس يتمتع بخبرة طويلة ويشكل إضافة مهمة له في بطولة الدوري على وجه التحديد.

وكان خاطر قد بدأ مسيرته مع الأهلي ومثله لسنوات طويلة وشاركه في إحراز لقب كأس الأردن، قبل أن يتنقل بعدها بين عدة أندية.

وتعادل فريق الجليل في أول مباراة له بدوري المحترفين مع معان (1-1)، ويلتقي غدا في الجولة الثانية مع فريق الوحدات.

الأهلي السعودي يعلن انضمام فرانك كيسي


 


أعلن نادي أهلي جدة السعودي رسمياً ضم اللاعب فرانك كيسي من صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لينضم الى قائمة من النجوم أمثال البرازيلي فيرمينو الذين انضموا الى صفوف النادي خلال الميركاتو الحالي.

وكتب نادي أهلي جدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مصحوباً بفيديو تقديمي للاعب: "مسيرة حافلـة مع الكبار، وللقصة بقية هنـا".

كان الإيفواري فرانك كيسي قد انضم إلي برشلونة الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي وبعقد ممتد حتي يونيو 2026، لكن عدم الحاجة إلي جهوده مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا دفع إدارة النادي للتفكير في بيعه.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي أهلي جدة وبرشلونة وقعوا على كافة الأوراق الخاصة بصفقة إنتقال كيسيه إلي "الراقي"، إستعدادًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن صفقة إنتقال فرانك كيسيه إلي أهلي جدة السعودي، ستكلف خزائن الأخير مبلغ يصل إلي 75 مليون يورو، مقسمه ما بين 20 مليون يورو راتب سنوي لمدة 3 مواسم لصالح اللاعب و15 مليون يورو قيمة الصفقة التي سيحصل عليها برشلونة.

وأكدت الصحيفة، إن فرانك كيسيه إجتاز الفحوصات الطبية في باريس، إستعدادًا للإنضمام إلي برشلونة الإسباني هذا الصيف.