رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يخسر أمام ترينتو وديًا

نشر
ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

تلقى فريق ميلان الإيطالي خسارة مفاجأة، عندما واجه ترينتو بنتيجة 0-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الأول، ضمن استعدادات الروسونيري لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

ميلان يواصل تحضيراته للموسم الجديد 

ويواصل ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى تحضيراته لانطلاق منافسات الدوري الإيطالي، حيث من المقرر أن يخوض الودية الأخيرة أمام نوفارا يوم الأحد المقبل 13 أغسطس الجارى.

ميلان 

وخسر ميلان في وقت سابق أمام فريق برشلونة بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخرا على ملعب أليجانت" بمدينة بارادايس الأمريكية.

ومن المقرر أن يستهل ميلان مشواره فى الموسم الجديد بالدوري الإيطالي أمام نظيره بولونيا، يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الجارى.

وتلقى ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، مساء أمس الثلاثاء، ضربتين موجعتين خلال مباراة الفريق الودية أمام مونزا، ضمن التحضيرات استعدادًا للموسم الجديد.

وذكر جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، تعرض لآلام في الفخذ الأيسر، واستبدل في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وأضاف مارزيو أن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، هداف ميلان، عانى أيضًا من إصابة في الكاحل، خلال الدقائق الأخيرة، ليخرج ويحل محله لورينزو كولومبو. وأشار جيانلوكا إلى أن إصابة جيرو ليست خطيرة، لافتًا إلى أن إصابة ثيو مجرد شد عضلي.

وتوج ميلان مع بيرلسكوني، بـ29 لقبا في إيطاليا وأوروبا، من بينها ألقاب الدوري المحلي 8 مرات ودوري الأبطال 5 مرات؛ بينما حقق مع مونزا ما لا يمكن تصوره، حيث قاد الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

ويستعد ميلان، لخوض منافسات الدوري الإيطالي والذى سوف ينطلق يوم السبت 19 أغسطس الجاري.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمي: ماينان/ الدفاع: كالولو، ثياو، توموري وثيو هيرنانديز/ الوسط: لوفتوس تشيك، كرونيتش و ريندرز/ الهجوم: بوليسيتش، جيرو ولياو.

وحسم نادي ميلان الإيطالي اليوم الجمعة بشكل رسمي، ضم ثامن صفقاته الصيفية، من خلال تعاقده مع الأمريكي يونس موسى، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادى إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع يونس موسى بشكل دائم. وقع لاعب الوسط عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028".