رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصمم الأزياء العالمى سينكو يكشف من العلمين الجديدة تفاصيل تصميمات ربيع 2023

نشر
الأمصار

قال مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمى، دائما ما أنبهر بالثقافة والحضارة المصرية، وأعشق التاريخ المصرى وأحب هذه الرموز المصرية، والآلهة القديمة والمرأة القوية مثل كليوباترا ونفرتيتى، لافتاً إلى أن هذه الأشخاص هى التى تلهمنى دائما أن أضعها ضمن تصميماتى عند قدومى لمصر.


وأضاف مايكل سينكو خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، من مدينة العلمين الجديدة، وصممت مجموعة من الأزياء مستلهما خطوطها من الحضارة المصرية، ورحب بها نجوم العالم.

وأشار مايكل سينكو، إلي أنه يعشق مدينة العلمين الجديدة، معبرا عن انبهاره بالمدينة التى تتسم بالحيوية والشباب، لافتاً أن مصر أصبحت وجهة للعديد من مصممين الأزياء العالميين، مشيرا إلى أن التصميمات التى سيتم عرضها غدا تتعلق بربيع 2023.

وتابع مايكل سينكو، سأشجع الجميع على زيارة مدينة العلمين، حيث إن زيارة مصر أصبحت حلما للكثير من السائحين، لزيارة الأهرامات والأقصر وشرم الشيخ والإسكندرية، لافتاً إلى أن العلمين الجديدة ستكون الجهة والمقصد القادم للزائرين.

وذكر مايكل سينكو، أنه عاشق للألوان المصرية، وهى لون الذهب، والأسود، والألوان الخضراء واللون الأحمر، وهى ألوان التاريخ المصرى، لافتاً إلى أنه استغرق عاماً من أجل تصميم هذه المجموعة من الأزياء.

 

أخبار أخرى…

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف، يوم الجمعة المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة التي حرص على طرحها الفترة الماضية، كما أتيحت تذاكر الحفل من خلال موقع "تذكرتى".

يعيش النجم عمرو دياب انتعاشه فنية خلال الفترة الحالية، إذ أنه من المقرر أن يقدم حفلا غنائيا جديدا فى بيروت يوم 19 أغسطس الجارى، فضلا عن حفله الغنائي في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المقبل.

كما طرح مؤخرا عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، ويقدم خلالها عمرو دياب تجربة فنية فريدة في عالم الموسيقى، كما تجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

كما طرح أغنية "والله أبدا" مؤخرا، ويغنى خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي.