رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريس جيمس قائد تشيلسي للموسم الجديد

نشر
الأمصار

أعلن نادي تشيلسي، عن هوية اللاعب الذي سيرتدي شارة قيادة البلوز، في الموسم الجديد في بيان رسمي قائلين أن ريس جيمس سيكون القائد الجديد لفريقنا".

وأضاف: "كان ريس أحد مشجعي البلوز في فترة الطفولة، والذي انضم إلى أكاديميتنا في السادسة من عمره، إنه الخيار الأفضل للنادي لقيادتنا داخل وخارج الملعب هذا الموسم".

وقال جيمس: "أنا سعيد للغاية لتولي القيادة والمسؤولية. أعلم أن لدي تحديات كبيرة كي أصل إلى مستوى التوقعات، لأنه كان لدينا قادة كبار هنا في الماضي، لكنني متحمس".

وتابع: "لقد كنت في تشيلسي طوال حياتي تقريبا. لقد بدأت هنا عندما كنت في السادسة من عمري وكان الانضمام للأكاديمية أمرا صعبا. لكن أن أستمر وأن أصبح قائدا، إنه شعور رائع لي ولعائلتي".

يذكر أن القائد السابق لتشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، انتقال مؤخرا إلى أتلتيكو مدريد.

 

تشيلسي يقترب من ضم الجوهرة ديفيد واشنطن

اقترب تشيلسي، من تعزيز صفوفه بصفقة جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة الفريق لتعزيز صفوفه بعد رحيل العديد من نجومه.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن تشيلسي توصل لاتفاق مع نادي سانتوس، على التعاقد مع لاعبه ديفيد واشنطن، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كإضافات.

وأضاف رومانو عبر حسابه على "تويتر": "تم الاتفاق على أن يوقع واشنطن (18 عاما) عقدا طويل الأمد مع تشيلسي، بعد أن أبدى رغبته في الانتقال لصفوف البلوز".

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو تشيلسي قرارهم بشأن اللاعب، وما إذا كان سيخرج على سبيل الإعارة لستراسبورج أم سيبقى مع الفريق.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ليفربول، مساء الأحد المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن النادي الإنجليزي، خضوع لاعبه نكونكو لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد إصابته في المباراة الماضية ضد بوروسيا دورتموند.

وتعرض نكونكو للإصابة في مباراة بوروسيا دورتموند الودية، وخرج عن أثرها من اللقاء في الشوط الأول.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن احتمالية غياب اللاعب تصل لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر بعد تأكيد خضوعه لعملية جراحية.