رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آينتراخت فرانكفورت يتعاقد مع نامدي كولينز

نشر
الأمصار

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت، تعاقده مع نامدي كولينز، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ومنتخب ألمانيا تحت 19 سنة، اليوم الأربعاء.

وذكر فرانكفورت، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، أن كولينز البالغ من العمر 19 عاما، انضم للفريق بعقد يمتد حتى عام 2028.

يُذكر أن كولينز تدرج في صفوف منتخبات ألمانيا للناشئين بدءا من تحت 15 سنة، ووصفه تيمو هاردونج، المدير الرياضي لآينتراخت فرانكفورت بأنه "أحد أكثر المواهب الألمانية الواعدة في مركزه الآن".

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار

أفادت تقارير صحيفة، أن باريس سان جيرمان الفرنسي وضع سعر، مقابل بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا  خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان لن يقبل ببيع نيمار مقابل أقل من 150 مليون يورو للموافقة على خروجه خلال فترة الانتقالات الحالية.
وأضافت آس ، إن باريس سان جيرمان قد يقبل بخروج اللاعب على سبيل الإعارة ولكن مع وضع بند إجبارية الشراء.

وكشفت صحيفة ليكيب عن رغبة نيمار في الخروج من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتبليغه النادي بذلك القرار.

وأشارت إلى أن قرار نيمار يأتي بسبب عدم شعوره بالأمان من قبل النادي بعد مطالبة الجماهير برحيله تحت منزله في الموسم الماضي.

بينما نفى والده ووكيله هذه الأخبار ووصفها بالكاذبة وغير المعروف مصدرها أو الغاية منها.

وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم المقبل بعد 6 أشهر من الغياب بسبب الإصابة.

وقدم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولعب نيمار 173 مباراة مع سان جيرمان، سجل فيها 118 هدفًا، وصنع 77 اخرين ، وفاز نيمار ب 12 لقبًا مع باريس سان جيرمان، جميعها محلية.


يحاول ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، الاستفادة من إغراءات الدوري السعودي لبيع أحد نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات أن الهلال السعودي رفع عرضه المالي من 30 إلى 45 مليون يورو لضم لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن ناصر الخليفي لا ينوي قبول هذا العرض المالي.

وأشار إلى أن الهلال السعودي إذا لم يرفع العرض المالي مرة أخرى، فإن فيراتي سيبقى في صفوف الفريق الباريسي بالموسم الجديد.

ويرتبط ماركو فيراتي بعقد حتى يونيو 2026، علما بأنه انضم من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012.