رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهولندي فوتر فيجورست يعود مجددًا إلى الدوري الألماني

نشر
فوتر فيجورست
فوتر فيجورست

شهد الميركاتو الحالي عودة المهاجم الهولندي فوتر فيجورست إلى الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، من جديد عبر الانضمام إلى صفوف هوفنهايم بعقد إعارة لمدة موسم واحد من بيرنلي الإنجليزي العائد مجددًا لدوري الدرجة الأولى.

الصفقة تمت بين بيرنلي وهوفنهايم

وأعلن كلا الناديين عن الصفقة اليوم الأربعاء، لكن أيا منهما لم يوضح ما إذا كان عقد الإعارة يتضمن بندا يتيح الشراء.

فوتر فيجورست

وكان فيجورست /31 عاما/ قد قضى أربعة أعوام في الدوري الألماني ضمن صفوف فولفسبورج قبل أن ينتقل إلى بيرنلي في يناير 2022 بعقد يستمر حتى عام 2025 .

وبعد هبوط بيرنلي من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري البطولة الإنجليزية، لعب فيجورست على سبيل الإعارة لكل من بشكتاش التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الماضي.

وكافح هوفنهايم في الموسم الماضي من أجل تفادي الهبوط، ويأمل في أن يساعده فيجورست على التواجد بمستويات أعلى في الموسم الجديد.

ووصف ألكسندر روسن المدير الإدارية لهوفنهايم التعاقد مع فيجورست بأنه :"رائع واستثنائي" وأبدى أمله في أن يعزز أداء الفريق ككل من خلال "عقليته وخبرته ودقته."

ويستهل هوفنهايم مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني بمواجهة فرايبورج يوم 19 أغسطس الجاري.

تابع..
توخيل: أتطلع لحصد كل البطولات الممكنة مع البايرن

توماس توخيل مدرب
توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ لكرة القدم، عن طموحاته مع البافاري في الموسم الجديد، جاء ذالك من خلال تصريح تحدث فيه توخيل قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني.

توخيل مدرب بايرن ميونخ متحفز قبل انطلاقة الموسم  

 وقال حارس البايرن، إنه يتطلع إلى التواجد في الصدارة في أكبر عدد ممكن من البطولات خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن هناك "مجال للتطور" بعد الموسم الماضي.

وحالف الحظ بايرن ميونخ بشكل كبير في انتزاع لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، لكنه لم يحقق التوقعات في المنافسات الأخرى، حيث خرج مبكرا من كل من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، الذي حل مكان جوليان ناجلسمان في تدريب بايرن في نهاية مارس الماضي، في مقابلة لمجلة النادي البافاري نشرت منها مقتطفات اليوم الأربعاء، إنه معجب منذ طفولته بنهج بايرن في المنافسة على البطولات، ويتطلع إلى التواجد في القمة في أول موسم كامل له مع الفريق.

وقال توخيل :"نرغب في أن نكون الأبطال، ونتأهل من جديد إلى نهائي الكأس في برلين، وإلى نهائي دوري الأبطال، بايرن ميونخ دائما من المرشحين للقب."

وأضاف :"خلال هذا كله، نرغب في إرضاء الجماهير. مقارنة بالموسم الماضي، هناك مجال للتطور، نحن جميعا ندرك هذا. فنحن لم نحقق التوقعات."

ووصف توخيل ارتباط اللاعبين بهوية النادي، كميزة كبيرة في طريق النجاح، حيث أن هذا "يحظى بأعلى درجات الاحترام من الأخرين."

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في الموسم الجديد يوم السبت المقبل بلقاء لايبزج في كأس السوبر الألماني، وبعدها يفتتح مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا بلقاء فيردر بريمن.