رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Mission: Impossible تتخطى حاجز النصف مليار دولار

نشر
الأمصار

 تخطت إيرادات فيلم النجم العالمي توم كروز الجديد، ‘MISSION IMPOSSIBLE: DEAD RECKONING - PART ONE’، حاجز النصف مليار دولار، في شباك التذاكر العالمي.

وكشف المخرج والكاتب كريستوفر ماكواري، حقيقة الأخبار التي نشرت مؤخرًا، حول نهاية سلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة، بعد عرض الجزء السابع منها في صالات السينما.

وأوضح ماكواري، في تصريحات صحفية جديدة، أن الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission Impossible، وهو فيلم Dead Reckoning،  Part Two  لن يكون الأخير، أن هناك أفلام وأجزاء أخرى من سلسلة أفلام Mission Impossible، سيتم صنعها.

وذكر مخرج سلسلة أفلام Mission Impossible، أن لا يرى نهاية من الأساس، لسلسلة أفلام توم كروز الشهيرة، ما دامت تصنع النجاح والإيرادات الضخمة، علاوة على إعجاب الجمهور بها.

أفيشات جديدة لأحدث أفلام توم كروز

وطرحت شركة باراماونت للإنتاج السينمائي، أفيشات جديدة لأحدث أفلام النجم العالمي توم كروز، والذي عرض في السينمات بتاريخ ١٢ يوليو ٢٠٢٣.

ويظهر توم كروز في أحد الأفيشات، وهو ملثم ويرتدي نظارة ضخمة، يظهر في انعكاسها، عدد من الرجال يهاجمون توم كروز، وفي أفيش آخر ظهر توم كروز وهو معلق من أسفل قطار محطم.

Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، نشر موقع Entertainment، صور جديدة وحصرية من أحدث أفلام الفنان العالمي، توم كروز.

وأظهرت الصور، مشاهدة جديدة من الجزء السابع، لسلسلة أفلام توم كروز الشهيرة Mission: Impossible، والتي تم تأجيل عرضه لفترة من الزمن، بسبب توقف التصوير، عدة مرات بسبب جائحة كورونا.


تسريب التريلر الدعائي

واضطرت شركة باراماونت للإنتاج السينمائي، لطرح التريلر الدعائي لفيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning، قبل موعده الرسمي، بسبب تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

Mission: Impossible الجزء السابع

فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، هو النسخة السابعة من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، التي يقوم ببطولتها توم كروز، وانضم إليه في هذا الجزء، عدد من أبطال الأجزاء الماضية، والفيلم من بطولة،  فانيسا كيربي، ريبيكا فيرجسون، فريدريك شميت، وغيرهم، فيما تولي مهمة التأليف والإخراج كريستوفر ماكواري.