رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإصابة تمنع نيمار من افتتاحية الدوري الفرنسي مع باريس

نشر
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، لإصابة قوية  قبل أيام قليلة من انطلاقة الفريق أمام لوريان في أولى مباريات الدوري الفرنسي للموسم القادم.

نيمار يغيب عن تدريبات باريس 

ووفقاً لموقع "آر ام سي" الفرنسي فإن نيمار دا سيلفا غاب عن تدريبات فريق باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء بسبب إصابة تعرض لها في مران الأمس.

نيمار 

وأوضح التقرير أن نيمار يعاني من إصابة بالقرب من العضلة الضامة ما تسبب في غيابه عن تدريب اليوم بالإضافة الى اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي.

وشدد التقرير أن النادي لم يشر بأي معلومات بشأن سبب غياب ماركو فيراتي اليوم عن التدريبات الجماعية.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا قد تعرض للإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل والتى انتهت بنتيجة 4-3 لباريس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

نيمار يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان

الأمصار

كذفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نيمار أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان، بأنه يرغب بالرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.

سيضع خبر رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان، رئيس النادي ناصر الخليفي في ورطة، لإن الفريق نجرد من نجومه تمامًا، خاصة بعد رغبة النجم الفرنسي كيليان مبابي في الرحيل عن النادي بعد نهاية عقده الموسم المقبل.

يذكر ان انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي مقداره 222 مليون يورو.

وحقق نيمار الكثير من الألقاب رفقة نادي باريس سان جيرمان وصلت إلى 14 لقبا، حقق البرازيلي 5 ألقاب دوري فرنسي و3 ألقاب كأس فرنسا، بالإضافة إلى 4 ألقاب سوبر فرنسي، ولقبين كأس الرابطة الفرنسية. 

وينتهي عقد المهاجم البرازيلي نيمار الذي يبلغ من العمر الذي يملك من العمر 31 عامًا، مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2025.