رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يفوز بلقب خوان جامبر الودي على حساب توتنهام

نشر
برشلونة
برشلونة

فاز نادي برشلونة على حساب توتنهام برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس خوان جامبر، على ملعب لويس كامبوس الأوليمبي، استعدادًا للموسم الجديد، في أخر تجارب برشلونة الودية قبل بداية الدوري الإسباني.

أهداف المباراة 

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش. 

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

قبل أن يسجل أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

تابع.. 
تقارير: فرانك كيسي خارج حسابات تشافي من نهاية الموسم

الأمصار

يشعر الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة، الذي اقترب من الانضمام لأهلي جدة السعودي، بأنه تعرض ل"الغدر" من قبل إدارة النادي الكتالوني.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مصادر مقربة من كيسي، إن المدرب تشافي هيرنانديز كان نادرا ما يتحدث معه أثناء فترة الإعداد، في رسالة واضحة بأنه "خارج حسابات الفريق"، ما دفعه للرحيل.

وأشارت إلى أن كيسي يغادر برشلونة وهو حزين للغاية، ولديه شعور مؤلم بأن برشلونة وقع معه فقط من أجل جني الأموال، حيث حصل عليه كصفقة مجانية من ميلان، ثم وضعه كأولوية في قائمة المبيعات.

وأوضحت أن كيسي ودع برشلونة من الباب الخلفي، وكانت لديه رغبة في الاستمرار وإثبات نفسه مع الفريق الكتالوني.

 

أهلى جدة يحصل على خدمات فرانك كيسي

 حسم نادي أهلي جدة السعودي، صفقة الدولي الإيفواري فرانك كيسيه نجم وسط برشلونة، لدعم وسط الراقي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كان الإيفواري فرانك كيسيه قد انضم إلي برشلونة الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي وبعقد ممتد حتي يونيو 2026، لكن عدم الحاجة إلي جهوده مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا دفع إدارة النادي للتفكير في بيعه.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي أهلي جدة وبرشلونة وقعوا على كافة الأوراق الخاصة بصفقة إنتقال كيسيه إلي "الراقي"، إستعدادًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن صفقة إنتقال فرانك كيسيه إلي أهلي جدة السعودي، ستكلف خزائن الأخير مبلغ يصل إلي 75 مليون يورو، مقسمه ما بين 20 مليون يورو راتب سنوي لمدة 3 مواسم لصالح اللاعب و15 مليون يورو قيمة الصفقة التي سيحصل عليها برشلونة.

وأكدت الصحيفة، إن فرانك كيسيه إجتاز الفحوصات الطبية في باريس، إستعدادًا للإنضمام إلي برشلونة الإسباني هذا الصيف.

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أهلي جدة السعودي يقترب من حسم صفقة مدوية، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما ذكرت التقارير، فإن إدارة أهلي جدة قريبة من التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودعم الأهلي السعودي صفوفه بـ4 صفقات من البريميرليج، وهم: روبرتو فيرمينو (ليفربول)، ورياض محرز (مانشستر سيتي)، وآلان سانت ماكسيمين (نيوكاسل)، وإدواردو ميندي (تشيلسي).