رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ميلان الإيطالي ضد مونزا في كأس سيلفيو بيرلسكوني

نشر
ميلان الايطالي
ميلان الايطالي

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفنى لفريق ميلان  الإيطالي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره مونزا الودية، التى ستقام على ملعب "يو باور"، على كأس سيلفيو بيرلسكوني، وهو المباراة التى ستقام سنويًا، تكريما لرئيسه الأسطوري.

مباراة ميلان و مونزا

وتأتى مباراة الليلة من أجل تكريم سيلفيو بيرلسكوني، والذى توفى فى 12 يونيو الماضي. 

ميلان

وتوج ميلان مع بيرلسكوني، بـ29 لقبا في إيطاليا وأوروبا، من بينها ألقاب الدوري المحلي 8 مرات ودوري الأبطال 5 مرات؛ بينما حقق مع مونزا ما لا يمكن تصوره، حيث قاد الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

ويستعد ميلان، لخوض منافسات الدوري الإيطالي والذى سوف ينطلق يوم السبت 19 أغسطس الجاري. 

ويخوض ميلان، اللقاء بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمي: ماينان. 

الدفاع: كالولو، ثياو، توموري وثيو هيرنانديز. 

الوسط: لوفتوس تشيك، كرونيتش و ريندرز. 

الهجوم: بوليسيتش، جيرو، لياو. 


ميلان الإيطالي يضم يونس موسى حتى 2028

يونس موسى

حسم نادي ميلان الإيطالي اليوم الجمعة بشكل رسمي، ضم ثامن صفقاته الصيفية، من خلال تعاقده مع الأمريكي يونس موسى، قادما من نادي فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

ميلان يعلن التعاقد مع يونس موسى

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادى إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع يونس موسى بشكل دائم. وقع لاعب الوسط عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028".

يونس موسى

وأضاف:" ولد في نيويورك في 29 نوفمبر 2002، جاء يونس من خلال أكاديمية أرسنال قبل أن ينتقل إلى فالنسيا في 2019، بالنسبة للإسبان ، لعب موسمًا واحدًا مع الفريق الثاني، قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول. ظهر لأول مرة في سبتمبر 2020 ، وخاض 108 مباراة برصيد 5 أهداف. خاض 27 مباراة مع المنتخب الأمريكي وفاز معه بلقبين في دوري الأمم الكونكاكاف".

وأكد أن اللاعب الأمريكي، سوف يرتدى مع الفريق، القميص رقم 80. 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن صفقة يونس موسي، كلفت خزينة ميلان، مبلغ 20 مليون يورو. 

ويعتبر يونس موسي، ثامن صفقات الروسونيري الصيفية، بعد أن ضم كل من الحارس سبورتيلو، لوفتوس تشيك، رايندرز، بوليسيتش، رومير، أوكافور وصامويل شوكويزي.