رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الشحات: سعيد بانقضاء هذا الموسم ومتحمسًا للموسم القادم مع النادي الأهلي

نشر
حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي

عبر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري، عن سعادته بانقضاء هذا الموسم، معربًا عن فرحته بالانجازات التي حققها الأحمر خلال الموسم المنقضي.

حسين الشحات لاعب الأهلي 

وكتب حسين الشحات بوست عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيه: الحمد لله نهايه موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعًا بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادي الأهلي.

وأضاف الشحات، شكرًا جماهير الأهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائمًا، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار، معاك يا أهلي.

تابع.. 
الاتحاد الدولي يمنح كهربا شهرين لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك

الأمصار

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بمنح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهلة جديدة لمدة شهرين من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك، والتى تقدر بمليوني دولار.

وكان محمود كهربا، حصل على أكثر من مهلة لسداد غرامة نادي الزمالك آخرها كان ينتهي في 3 أغسطس الجاري.

وتعد غرامة كهربا لنادي الزمالك، 2 مليون دولار والتي كانت وقعتها لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي خلال لجنة الاستماع للقضية الخاصة باللاعب محمود كهربا إيقاف نجم الأهلي 6 أشهر ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لحين دفع الغرامة لنادي الزمالك.

وأنه سيتم توقيع غرامة على اللاعب قدرها 30 ألف فرانك سويسري لصالح الفيفا وأن الإيقاف الموقع على اللاعب يتم رفعه مباشرة بمجرد دفع الغرامة لنادي الزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه عدم وصول أي خطابات رسمية من الفيفا لاتحاد الكرة حيث من المتوقع أن يصل الخطاب خلال أيام.

وتبلغ الغرامة المفروضة على محمود كهربا من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لصالح نادي الزمالك 2,5 مليون دولار.

وبحسب محامى اللاعب أشرف عبد العزيز، فإن قرار إيقاف كهربا 6 أشهر سيتم رفعه في أي وقت يقوم فيه اللاعب بسداد الغرامة لصالح نادي الزمالك، وبالتالي مشاركته في مباريات النادي الأهلي ومنتخب مصر بشكل طبيعي.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي ليس لديه أي ارتباطات رسمية قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الأول من سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي لم يؤكده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى ألان، وسيكون من حق كهربا المشاركة في المباراة بمجرد تسديد الغرامة المستحقة لصالح الزمالك.

في سياق متصل، وجه التونسي على معلول الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي المصري، رسالة للجماهير بعد الموسم التاريخي الذي قدمه في القلعة الحمراء.

وكتب علي معلول منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "موسم تاريخي آخر للنادي الأهلي العظيم، بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها، الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل أقصى ما لديهم من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيم، موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل أن نحقق تلك الإنجازات مرة أخرى في الموسم الجدي".

وخاض علي معلول، 218 مباراة بقميص الأهلي، وسجل 39 هدفا، وصنع 64 لزملائه.