رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسماء المصريين المشاركين في بطولة قطر كلاسيك للإسكواش

نشر
بطولة قطر
بطولة قطر

تجرى فاعليات بطولة قطر كلاسيك للإسكواش  للسيدات في نسختها للعام 2023 وذلك لأول مرة منذ عام 2015.

وتقام بطولة قطر كلاسيك للإسكواش في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر.

وتعتبر اللاعبة المعتزلة لورا ماسارو هي حاملة لقب السيدات، عندما أقيمت البطولة آخر مرة قبل ثماني سنوات.

وتنطلق منافسات السيدات يوم السبت 9 سبتمبر وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة 15 سبتمبر وستعقد منافسات الرجال بين 10 و 16 سبتمبر. و تبلغ قيمة جوائز البطولة 375000 دولار  مقسمة بالتساوي بين أحداث الرجال والسيدات.

ويشارك في منافسات الرجال كل من : على فرج و طارق مؤمن ومحمد أبو الغار وكريم الحمامي وفارس دسوقي وعمر مسعد ومحمد الشربيني ويوسف إبراهيم  وعلى أبو العنين و مازن هشام و كريم عبد الجواد ويوسف سليمان.

وفي منافسات السيدات تشارك من مصر : نوران جوهر ونور الشربيني و هنا معتز و فيروز أبو الخير وأمينة عرفي و نادين شاهين و سلمى الطيب وملك خفاجي وسنا إبراهيم و هنا رمضان وهانيا الحمامي وكنزي أيمن و سلمى هاني ونور الطيب و زينة ميكوي ومريم متولي وندى عباس وروان العربي ونور أبو المكارم .

اقرأ أيضًا..

 

فريق البحرين للألعاب الإلكترونية يفوز بالمركز الثاني والخامس في مسابقات فيفا

نجح فريق الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، اليوم، في الحصول على المركز الثاني والخامس بمنافسات لعبة (فيفا 4)، والتي أقيمت في مدينة سول في كوريا الجنوبية مؤخرًا،  في بطولة الطريق إلى الألعاب الآسيوية، والتي شهدت تنافسًا شديدًا، حيث أظهر لاعبو الفريق مهارات استثنائية وتصميم على نيل البطولات.
 
وأعرب حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالإنجازات المستمرة والمتواصلة للاعبين في مختلف الرياضات الالكترونية، والتي تحظى بدعم مستمر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
 
وأشاد الكوهجي بتفاني أعضاء الفريق والدور المهم الذي لعبوه في رفع راية مملكة البحرين في مجتمع الرياضات الإلكترونية دوليًا، مؤكدًا أن فوزهم في هذا المحفل الدولي يمثل مصدر فخر كبير للمملكة والاتحاد، وهم كل من اللاعبين عبدالعزيز عبداللطيف فقيهي وراشد خالد الرويحي ومدرب الفريق محمد خالد الرويحي.