رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يسحق موناكو برباعية وديًا

نشر
الأمصار

تفوّق بايرن ميونخ على موناكو 4-2 الاثنين في أونترهاخينج (ضواحي ميونخ) في لقاء ودي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا، الذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.ويبدأ بايرن ميونخ ومدربه توماس توخيل الموسم الجديد، السبت، ضد لايبزيج على ملعب "أليانز أرينا" في مباراة كأس السوبر الألمانية، فيما يحل موناكو ضيفا، الأحد، على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة على المباراة لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني تاكومي مينامينو (د29)، قبل أن يرد العملاق البافاري سريعا عبر لاعبه الجديد النمساوي كونراد لايمر (د32).

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما 3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة 42 عبر جمال موسيالا والوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها سيرج جنابري.

وعاد موناكو لأجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده وسام بن يدر (د62)، لكن ليروي ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 68 بعد تمريرة من الفرنسي كينجسلي كومان

في سياق متصل، رفض نادي توتنهام عرضاً ثالثًا من فريق بايرن ميونخ الألماني لضم اللاعب الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب انخفاض قيمة المقابل المالي عن المبلغ المحدد من قبل إدارة السبيرز.

وتقدم نادي بايرن ميونخ بعرض ثالث لتوتنهام بواقع 86 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين الا أن طلب إدارة البافاري قوبل بالرفض لتمسك السبيرز بخدمات اللاعب وعدم وصول المبلغ للقيمة التي ترغب فيها إدارة النادي الإنجليزي.

وحدد دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام قيمة التخلي عن خدمات هاري كين والتي تبلغ 120 مليون جنيه إسترليني كما شدد في وقت سابق.

ورجحت صحيفة "ديلي ميل" أن داني ليفي سيقبل عرضاً بقيمة 100 جنيه إسترليني بسبب احتمال خسارة هاري كين بنهاية الموسم القادم مجاناً لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

وأوضح التقرير أن هاري كين حدد موعد بداية الموسم القادم لإبرام صفقة الانتقال الى الدوري الألماني قبل مباراة بداية الموسم أمام برينتفورد المقرر اقامتها الأحد القادم.