رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبورتنج لشبونة البرتغالي يجهز مفاجأة لكريستيانو رونالدو

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قرر نادي سبورتنج لشبونة، تكريم النجم كريستيانو رونالدو، الذي نشأ بين صفوف الرديف بالنادي البرتغالي، بقميص جديد يحتفي أيضًا بالذكرى العشرين لملعب جوزيه ألفالادي.

شعار تيشرت سبورتج لشبونة 

ويحمل القميص، الذي سيكون الزي الاحتياطي الثالث للموسم الجديد، شعار "CR7" الخاص بالمهاجم، الذي يلعب حاليًا لصالح النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو 

ويحمل القميص، الشعار على المقدمة، ويتميز بأكمام ذهبية وجذع أخضر داكن، ما يذكر بالزي الذي ارتداه "الأسود" في السادس من أغسطس 2003، عندما واجهوا مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية للملعب.

اقرأ أيضًا..


وكيل محمد صلاح: ملتزمون بالتعاقد مع ليفربول

الأمصار

علق رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم ليفربول، على ما تردد مؤخرا عن إمكانية انتقال الأخير إلى اتحاد جدة السعودي، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، في الساعات الأخيرة، أن اتحاد جدة عرض على الدولي المصري 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها ناديه ليفربول.

وردا على هذه التقارير، كتب رامي عباس اليوم الاثنين عبر حسابه على "تويتر": "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، فلم نكن لنجدد العقد في الصيف الماضي".

وتابع: "صلاح لا يزال ملتزما مع الريدز".

يذكر أن النجم المصري يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ويستعد حاليا لانطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولن يشارك ليفربول في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، بسبب خروجه من المربع الذهبي للبريميرليج في الموسم الماضي.

ليفربول في مواجهة سهلة وديًا أمام دارمشتات الألماني

يلتقي في تمام التاسعة مساء اليوم فريق ليفربول الإنجليزي مع دارمشتات الألماني وديا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد التي تجمعهما على ملعب ديبديل.

ليفربول كان قد خسر في المواجهة السابقة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد ريمونتادا مثيرة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض صلاح 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة.

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض بدون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

من المتوقع أن يبدأ ليفربول أمام دارمشتات بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتس جونز – دومنيك سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – ديوجو جوتا.