رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي يرفض ضم نيمار إلى برشلونة بسبب سلوكه

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، يرفض فكرة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى الحالى.

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نيمار بالفعل يرغب في العودة إلى برشلونة ولكنها أوضحت أن الوضع المعقد الذي يمر به النادي يجعل من الصعب جدًا إجراء عملية الانتقال، وتعد تلك الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي لعدة أسباب، أبرزها رفض تشافى هيرنانديز مدرب الفريق عودة نيمار مجددا حيث أكد المدرب أن اللاعب البرازيلي لا يناسب خطط برشلونة حاليًا.

وأضافت الصحيفة، أن الوضع المالى للنادي لا يسمح بقدوم نيمار وتحمل راتبه الكبير وهو ما يجعل الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي، بجانب رفض تشافى فكرة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

وتطرق التقرير للحديث عن مستقبل نيمار حيث وصف علاقته بإدارة نادى باريس سان جيرمان بالمتقلبة، خاصة وأنها شهدت تغييرات جذرية مؤخرًا حيث يرحب النادى بخروج اللاعب إلى البرازيل أو السعودية، ولكن مع قدوم لويس إنريكى كمدير فنى جديد لباريس سان جيرمان، تغير الوضع حيث ظهر نيمار متحمسًا للعمل مع مدربه السابق في برشلونة والذى شارك معه في الفوز بالثلاثية التاريخية في 2015.

وأضافت الصحيفة أن خروج كيليان مبابى نجم الفريق قريبًا، دفع نيمار لإعادة النظر في موقفه مع الفريق حيث يتطلع للاستمرار بعد رحيل نجم الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن باريس سان جيرمان عرض على برشلونة نيمار على هامش صفقة عثمان ديمبلى لكن النادى الكتالونى رفض.

باريس سان جيرمان يستمر باستبعاد مبابي من التدريبات الجماعية

اتخذ باريس سان جيرمان، قرارا جديدا ضد نجمه كيليان مبابي، في محاولة للضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف.

وكان باريس استبعد مبابي من معسكر الإعداد، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، كي يضغط عليه للرحيل هذا الصيف، ويفسد خطته الخاصة بالتوقيع مجانا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قرر سان جيرمان، استمرار استبعاد مبابي من تدريبات المجموعة الرئيسية بباريس، بداية من اليوم الإثنين، وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي.

وأشارت إلى أن الصدام بين باريس ومبابي سيتسبب في غياب اللاعب عن مباراة لوريان بالأسبوع المقبل في الدوري الفرنسي، وعلى الأرجح سيواصل الغياب أيضا عن مواجهة تولوز بالأسبوع التالي.

وأوضحت أن سان جيرمان يعتزم وضع خطة تدريبية تشمل فقط اللاعبين الملتزمين مع النادي.