رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوتافوجو يتعادل مع كروزيرو سلبيا بالدوري البرازيلي

نشر
الأمصار

أهدر بوتافوجو نقطتين في الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعدما تعادل مع كروزيرو سلبيا مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش)، ضمن المرحلة ال18 من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز براجانتينو على كوريتيبا 1/0.

وفي مباريات أخرى، تغلب كويابا على فلامينجو 3/0، وباهيا على أمريكا مينيرو 3/1، وأتلتيكو مينيرو على ساو باولو 2/0، وفاسكو دي جاما على جريميو 1/0.

ورفع بوتافوجو رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة، كما ارتفع رصيد كروزيرو إلى 24 نقطة، في المركز ال11.

وتغلب براجانتينو على كوريتيبا بهدف وحيد، سجله سوريسو في الدقيقة 19، ليرتفع رصيد الأول إلى 31 نقطة، في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بالميراس وأمام فلامينجو وفلومينينسي.

بينما تجمد رصيد كوريتيبا عند 14 نقطة، في المركز ال18.

ورفع كويابا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، بعدما تغلب على فلامينجو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من: ماتيوس ألكسندر وكلايسون فييرا وديفيرسون بروم سيلفا، في الدقائق 46 و54 و80.

كذلك تغلب فاسكو دي جاما على جريميو بهدف وحيد، سجله بابلو فيجاتي في الدقيقة 80، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، ويتوقف رصيد جريميو عند 30 نقطة في المركز السادس.

ميسي يواصل التألق مع إنتر ميامي بالفوز على إف سي دالاس

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود فريقه إنتر ميامي إلى قلب الطاولة على إف سي دالاس، والفوز بركلات الترجيح (5-3) بعد التعادل (4-4) في الوقت الأصلي على ملعب "تويوتا ستاديوم" في تكساس.

وبلغ إنتر ميامي بذلك ربع نهائي كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية.

وكان إنتر ميامي متأخرا بهدفين، قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، لكنه قلص الفارق عبر النيران الصديقة، بعدما أودع المدافع ماركو فارفان الكرة في مرمى دالاس عن طريق الخطأ، إثر ركلة حرة نفذها ميسي (80).

وعاد "البرغوث" ليسدد كرة ساحرة من ركلة حرة، من على بعد 20 مترا، استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الهولندي مارتن بايس (85)، فارضا الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ونفذ ميسي ركلة الترجيح الأولى بنجاح، ليساعد فريقه على الفوز بالمباراة.

وكان النجم الأرجنتيني قد افتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء، بعد تمريرة من الوافد الجديد، زميله السابق في برشلونة الإسباني، جوردي ألبا.

واستقبلت شباك ميامي 3 أهداف بعدها، سجلها الأرجنتيني الآخر فاكوندو كينيون، وبرنارد كامونجو، ومواطن الأول ألان فيلاسكو، تواليا في الدقائق 37 و45 و63.