رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيليان مبابي يواصل الغياب عن تدريبات باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان استبعد من التدريبات الجماعية للمجموعة الأساسية التي تستعدا لانطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً لشبكة "آر ام سي" فإن كيليان مبابي لن يتواجد مع المجموعة الأساسية التي ستخوض تدريبها مساء غداً استعداداً للموسم الجديد.

وشدد التقرير أن كيليان مبابي سيواصل المران مع المجموعة غير المرغوبة من إدارة باريس سان جيرمان والتي ستخوض المران في الصباح.

ومازالت إدارة باريس سان جيرمان تصر على قرار رحيل الفتى الذهبي للكرة الفرنسية كيليان مبابي بعد رفض الأخير فكرة تجديد تعاقده.

ويرتبط كيليان مبابي بالانتقال الى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية حيث يسعى اللاعب الى الانتقال الى الميرنجي لبداية عهد جديد.

وأضافت الشبكة أنه مازال الصراع مستمرًا بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان وليس من المستحيل أن نرى اللاعب على مقاعد البدلاء أو المدرجات أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وأوضحت الشبكة أن موقف لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عكس ناصر الخليفي رئيس النادي حيث يريد الدفع باللاعب الفرنسي ولكنه يعلم قبل توقيع العقود بأنه سيواجه تلك المشكلة الصعبة.

وتابعت الشبكة يظل موقف الخليفي ثابتًا ويشعر بالإزعاج تجاه اللاعب الذي رفض تمديد عقده مع وجود بند يسمح له بالرحيل في الصيف القادم، ويشعر القطري بأن الوضع غير مفهوم.

يحاول لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، حل المشكلة مع جميع الأطراف لفرض حالة من الاستقرار الفني قبل بداية الموسم.

في سياق متصل، أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،  يستهدف التعاقد مع لاعب جديد من صفوف برشلونة الإسباني بعد التعاقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وأغلق باريس سان جيرمان مؤخرًا صفقة ديمبيلي، كما أبرم تعاقد آخر من برشلونة هذا الصيف، ويتعلق الأمر بالحارس أرناو تيناس.

وبحسب آس، فإن باريس سان جيرمان لم ينتهي من التسوق في برشلونة، ويستهدف التعاقد مع الإسباني أنسو فاتي.

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، من المعجبين الكبار بـ فاتي، ويثق في قدراته.

واستمرت آس قائلة أن إنريكي يعتقد أن صفقة فاتي يمكن أن تكون فرصة رائعة في السوق، في ظل التكهنات المثارة حول مستقبله.